الرئيسية الأخبارفريق Dontnod Entertainment يعلن موعد إصدار لعبة Vampyr على منصة Nintendo Switch
لعبة Vampyr من تطوير شركة Dontnod Entertainment ونشر Focus Home Interactive صدرت لأول مرة عام 2018 على منصات الحاسب الشخصى و PlayStation 4  و Xbox One، مع التصريح بأن اللعبة سوف تكون متاحة على منصة Nintendo Switch فى وقت لاحق.

بالفعل أعلن الفريق المطور Dontnod Entertainment عن موعد إطلاق لعبة Vampyr على منصة الـ Nintendo Switch حيث تأتينا النسخة الخاصة بالجهاز فى 29 أكتوبر من العام الجارى.

vampyr nintendo switch dontnod entertainment

ويمكن الآن لمستخدمي جهاز Nintendo Switch حجز النسخ مسبقة الدفع من لعبة Vampyr ولكن من الواضح أن هذه النسخة لا تحتوى على أى إضافات أو محتوى مميز، كما إن هذه النسخة منفصلة بذاتها أى أن امتلاكك للعبة على أي منصة أخرى لن تؤثر أثناء عملية شرائك النسخة الحالية.

لعبة Vampyr تنتمي إلى ألعاب تقلد الأدوار وتدعم اللعبة طور اللعب الفردي القائم على القصة فقط وتدور أحداثها فى عالم شبه مفتوح وبالتحديد فى مدينة لندن حيث يعود الدكتور Jonathan Reid إلى لندن مرة أخرى بعد الحرب الكبيرة في 1918 ليستيقظ من قبره مرة أخرى ولكن كمصاص دماء.

vampyr nintendo switch dontnod entertainment

يبدأ الدكتور رحلته فى محاربة قوى الظلام فى مدينة لندن ولكن الطريق لا يكون دائما ممتلئ بالخير لأنه فى بعض الأحيان يحتاج الدكتور إلى قتل بعض الأبرياء لكى يحافظ على قوته وهذه هى النقطة التى تتميز بها اللعبة.

شاركنا رأيك عزيزى القارئ فى لعبة Vampyr إذا لعبتها سابقاً، وإذا كنت من مستخدمى جهاز Nintendo Switch هل تنوى تجربتها على الجهاز أو لا؟