الرئيسية الأخبارهاتف سامسونج القابل للطي جالاكسي فولد سيدعم العديد من التطبيقات الشهيرة

مهما كان حجم وقوة وإسم الهاتف الذكي حتى لو كان قابل للطي فبدون تطبيقات لن تستفيد منه ولن يساوي شيئا، بل سيكون مجرد قطعة من المعدن ولهذا دعمّت سامسونج هاتفها جالاكسي فولد بمئات التطبيقات.

هاتف جالاكسي فولد

وكان العملاق الكوري سامسونج قد تعاون مع جوجل والعديد من المطورين لتوفير الكثير من التطبيقات لهاتفه القابل للطي جالاكسي فولد وتشمل الأسماء التي تعاونت معها سامسونج كلا من تويتر وفيسبوك وسبوتيفاي وأمازون وغيرها من الأسماء الكبيرة.

إقرأ أيضا : تسريب قائمة هواتف سامسونج التي ستحصل على تحديث Android 10

أيضا، قبل إطلاق هاتف سامسونج القابل للطي جالاكسي فولد تم إختبار التطبيقات لشهور كما ساعدت الشركة الكورية المطورين من أجل تجربة تطبيقاتهم على هاتفها القابل للطي لتحسين الأداء وضمان عمله من خلال شاشة الهاتف القابلة للطي.

وتأتي كل تلك العوامل جنبا إلى جنب مع انطلاق أندرويد 10 والذي سوف يأتي بميزات دعم للهاتف القابل للطي، لذا لن يجد المستخدمين أي مشاكل أو صعوبات عند تشغيل التطبيقات لأنها سوف تعمل بكل سلاسة عند التبديل بين الشاشة الصغيرة والكبيرة لهاتف جالاكسي فولد للحصول على تجربة رائعة.

ومع كشف النقاب عن هاتف سامسونج جالاكسي فولد، توقعنا أن تُطلق الشركة الصينية هواوي هاتفها المنافس والقابل للطي ميت إكس ولكنها قامت بتأجيل موعد الإطلاق لإتاحة الفرصة لصانعي التطبيقات من أجل تحسينها عندما تعمل على الشاشة القابلة للطي وبعد نجاح سامسونج فمن المتوقع أن تكشف هواوي النقاب عن هاتفها الشهر المقبل لندخل حقبة جديدة من الهواتف القابلة للطي.