الرئيسية الأخبارحذف لعبة Life Is Strange 2 من المتاجر الإلكترونية الأسترالية.
مجدداً مع دولة أستراليا ومع حظر جديد ولكن هذه المرة مع لعبة Life Is strange 2 حيث سوف يتم حذف اللعبة من المتاجر الإلكترونية غداً.

خبر حذف لعبة Life Is Strange 2 جاء من خلال تغريدة عبر الحساب الرسمى للعبة على موقع التواصل الاجتماعى تويتر، من الواضح أن هذا الحذ جاء من هيئة التصنيف الأسترالية.

هذا الحذف جاء لإعادة النظر فى التصنيف العمرى للعبة ولكن هذا الحذف لن يكون بصورة دائمة وسوف يظل قائما حسب المتوقع لمدة تصل إلى إسبوعين.

life is strange 2

بعض النظريات تقول أن هذا الحذف جاء أيضاً لتقييم الإضافات التى سوف تصدر للعبة وخطة ما بعد الإصدار وبالتحديد للعبة تعتمد على فكرة الحلقات مثل Life Is Strange 2.

جدير بالذكر أن جهاز التصنيف الاسترالى كان له سابقة منذ فترة قصيرة متعلقة بحذف الألعاب، حيث قام الجهاز بحذر لعبة Dayz من المتاجر الإلكترونية بسبب احتواء اللعبة على مخدرات على الرغم من تصريح المطور بأن هذه المواد المخدرة موجودة داخل اللعبة بغرض العلاج ليس التعاطى.

life is strange 2

فى الحقيقة لا أعرف سبب القيود الكثيرة التى تفرضها دولة أستراليا على الألعاب ولكن على أي حال بالنسبة للعبة Life Is Strange 2 فإن الحذف مؤقت ولن يطول على عكس مشكلة لعبة Dayz.

شاركنا رأيك عزيزى القارئ فى الخطوات التى تتخذها لجنة التصنيف الاسترالية، وهل ترى أن هذه الخطوات فى مصلحة مجتمع اللاعبين أم لا؟