الرئيسية الأخبارآيفون 11 برو قادم بذاكرة عشوائية بحجم 6 جيجابايت

وفقا لمنصة Benchmark فإن جهاز آيفون 11 برو سوف يأتي برامات 4 جيجابايت ولكن هناك تقارير أخرى تشير لعكس ذلك حيث تقول أن الآيفون الجديد سوف يحتوي على ذاكرة عشوائية بحجم 6 جيجابايت.

وعلى الرغم من تحسّن أداء آيفون 11 برو وزيادة سرعته بنحو 15% عن آيفون إكس إس إلا أن منصة Geekbench تُصر على أن الرامات بآيفون 11 لا تزال نفسها الموجودة في آيفون إكس إس وهي 4 جيجابايت وتُبرر الأداء الأعلى بسبب معالج أبل A13 Bionic والذي وصفته أبل بأنه أسرع من أي معالج موجود بأي هاتف ذكي حتى الآن.

إقرأ أيضا : أبرز ما تم الإعلان عنه في مؤتمر أبل 2019

أما المصمم Ben Geskin وحساب Onleaks الشهير فقد نشر كلا منهما تغريدة على تويتر قال فيها بأن آيفون 11 برو و آيفون 11 برو ماكس سوف يأتيان بذاكرة عشوائية سعة 6 جيجابايت كما أن البطارية ستكون بقوة 3190 مللي أمبير لآيفون 11 برو و 3500 مللي أمبير لآيفون 11 برو ماكس وكلاهما يدعيان الحصول على معلومات صحيحة وموثوقة من مصادر التوريد الصينية.

لا أحد يعلم حجم ذاكرة الوصول العشوائية حتى الآن وكل تلك الأخبار عبارة عن شائعات وربما تسريبا لا يمكن التأكد من صحتها لأن أبل نفسها لم تكشف عن مواصفات الرامات، لذلك سيتعين علينا الإنتظار بعض الوقت حتى نعرف مواصفات الآيفون الجديد التي مازالت غامضة حتى الآن.