الرئيسية الأخبارخدمة ضمان +AppleCare أصبحت برسوم شهرية وتُغطي ضياع وسرقة الآيفون

إذا كنت من مستخدمي الآيفون وتشعر بأن الضمان الذي يأتي لمدة سنة مع الجهاز لا يكفي فيمكنك تجربة برنامج أبل AppleCare+ والذي أطلقته الشركة العام الماضي وسوف يصبح لديك ضمان أكثر من سنة على أجهزة أبل.

+AppleCare

وبرنامج AppleCare+ عبارة عن خدمة مستقلة توفرها أبل لمستخدميها من أجل زيادة مدة الضمان من سنة إلى سنتين بجانب دعم الأجهزة التي تضيع أو يتم سرقتها خلال فترة الضمان.

وقامت أبل بتعديل برنامج AppleCare+ ليمنح مستخدميها ضمان غير محدود ومستمر بموجب إشتراك شهري لمدة عامين ويشمل البرنامج أجهزة الآيفون والآيباد وساعة أبل الذكية.

إقرأ أيضا : أبرز ما تم الإعلان عنه في مؤتمر أبل 2019

بينما أجهزة الماك وتلفاز أبل وسماعات AirPods والأجهزة الأخرى لأبل ليست ضمن تغطية البرنامج ولكن يمكن إضافتها مقابل مبلغ من المال وبالنسبة للخطط الشهرية يتم تجديد خطتك كل شهر تلقائيا ما لم يتم إلغائها.

ويختلف السعر بحسب الجهاز، فيكمنك دفع 79 دولارا لمدة عامين مقدما أو 3.99 دولارا شهربا على ساعة أبل الذكية بينما ستدفع 149 دولارا لخطة السنتين على آيفون إكس أر و 7.99 دولارا شهريا من المتوقع أن تكون تلك الخطة الشهرية هي نفسها لآيفون 11 بينما سوف تزيد قليلا بالنسبة لآيفون 11 برو.

أخيرا، تعتبر خدمة AppleCare+ مهمة جدا وخاصة بعدما ارتفعت أسعار أجهزة الآيفون كما أن تكلفة صيانتها وإصلاحها باهظة هي الأخرى، لذا قد تكون الخدمة مناسبة لمستخدمي منتجات أبل وخاصة الآيفون للحصول على ضمان عامين مع الحصول على تغطية لعيوب الصناعة والكسر والفقدان والسرقة.