الرئيسية الأخبارالآن يمكنك تجربة لعبة A Plague Tale Innocence الحصان الأسود من Asobo Studios.
فى الرابع عشر من مايو السابق صدرت لعبة A Plague Tale Innocence اللعبة التي تعتبر الحصان الأسود هذا العام، فقد ظهرت من العدم بين ليلة وضحاها لا أحد كان يعلم عن عملية تطوير اللعبة وحتى قبل إصدار اللعبة لم تحظى بحملة دعائية كبيرة.

لكن عند إصدار لعبة A Plague Tale Innocence فاجئنا استوديو Asobo المطور للعبة بتحفة فنية متكاملة الأركان، الرسومات جيدة والقصة والنصوص الحوارية فوق الممتازة.

إذا فاتتك فرصة تجربة لعبة A Plague Tale Innocence لديك الآن فرصة لتجربة اللعبة بصورة مجانية تماماً حيث يقدم فريق Asobo والشركة الناشرة Focus Home Interactive نسخة مجانية من اللعبة بداية من اليوم.

النسخة المجانية من اللعبة سوف توفر الفصل الأول من اللعبة حيث يمكنك اكتشاف بداية العلاقة بين Hugo وأخته Amicia.

أحداث A Plague Tale Innocence تدور فى عام 1348 حيث يغزو مرض الطاعون البلاد وينتشر معه الجرذان وفى نفس الوقت تحاول الحكومة الوصول إلى علاج من خلال البحث عن طفل صغير يدعى Hugo تحتوى دمائه  على الترياق، فى نفس الوقت تحاول Amicia وأخيها Hugo الهروب من خطر الطاعون ومن الحكومة فى نفس الوقت التى تسعى خلف Hugo.

a plague tale innocence asobo free trailer

قصة اللعبة مميزة جداً وعدد الشخصيات ليس كبير لكنها مصقولة بشكل لا يصدق سواء من حيث التصميم أو أسلوب الكلام والحركة كل هذا ونحن لم نتطرق إلى شخصية Amicia التي أصبحت بدون منازع أفضل شخصية أنثوية بالنسبة لى.

بالتأكيد ننصح أى شخص لم يجرب اللعبة من قبل أن يقول بتحميل النسخة المجانية من اللعبة على سبيل التجربة على الأقل.