القائمة

قيد التطوير
شاهد إعلان المحتوى القصصي للعبة The Surge 2 من Focus Home Interactive

شاهد إعلان المحتوى القصصي للعبة The Surge 2 من Focus Home Interactive

منذ سنة - بتاريخ 2019-09-14

لا يفصلنا عن لعبة The Surge 2  سوى 10 أيام فقط، فمن المفترض أن تصدر اللعبة فى 24 سبتمبر الجارى على منصة الحاسب الشخصى، Xbox One و PlayStation 4.

مع اقتراب إصدار لعبة The Surge 2 قام الناشر Focus Home Interactive بإصدار إعلان دعائى جديد يتعلق بالمحتوى القصصى الخاصة باللعبة تحت عنوان The Surge 2 Story Trailer.

الإعلان كان قصير بعض الشيء وكانت مدته دقيقة واحدة ولكنه جاء محمس إلى حد كبير، كما أن الإعلان لم يفصح عن كثير من المعلومات ولكنه أكد أن مع الوقت سوف يتم كشف المزيد عن القصة.

https://www.youtube.com/watch?v=QaSIOKf0eFw

جدير بالذكر أن لعبة The Surge 2 تنتمي إلى ألعاب تقلد الأدوار من منظور الشخص الثالث، و تمكنك اللعبة من تصميم شخصيتك كما تريد واستخدام عدد ضخم من الأسلحة اليدوية بل والتعديل عليها.

the surge 2 focus home interactive story trailer

عالم اللعبة يحتوى على العديد من الشخصيات الغير قابلة للعب والتى يتعرض لها اللاعب والحوارات معها تضع اللاعب أمام خيارات متعددة ومن المفترض أن تؤثر خيارات اللاعب على مسار القصة.

the surge 2 focus home interactive story trailer

لعبة The Surge سوف تقدم طور لعب فردي إلى جانب طور لعب جماعي عبر الإنترنت، واللعبة من تطوير Deck13 Interactive ونشر Focus Home Interactive، وسوف تكون متاحة فى 24 سبتمبر على منصات الحاسب الشخصى، Xbox One و PlayStation 4.

أضف تعليق (0)

ذات صلة