الرئيسية الأخبارسامسونج تسخر من جهاز آيفون 11

نشر العملاق الكوري سامسونج إعلانا يسخر فيه من آيفون 11 الذي أطلقته شركة أبل منذ بضعة أيام ويدعو من خلاله مستخدمي الآيفون للتبديل للهاتف الرائد جالاكسي نوت 10.

وكان موعد إعلان سامسونج مناسبا تماما وخاصة بعد مؤتمر أبل للكشف عن عائلة آيفون 11، وركز الفيديو الخاص بسامسونج على كاميرا الآيفون والذي أظهرها على أنها ليست مميزة ولا يمكنها تلبية احتياجات المستخدمين عكس كاميرا جالاكسي نوت 10.

ويظهر في الإعلان رجل وإمرأة أحدهما يحمل جهاز آيفون 11 والآخر لديه جالاكسي نوت 10 وأثناء تسجيل فيديو بكلا الجهازين، تظهر مدى كفاءة جالاكسي نوت 10 في طمس الخلفية وعمل تأثير bokeh في الوقت الحقيقي بفضل ميزة Live focus video بينما تفتقد كاميرا آيفون 11 لتلك الميزة.

إقرأ أيضا : أبل تلغي خاصية الشحن الثنائي في اللحظات الأخيرة قبل إطلاق آيفون 11

ومع ذلك فإن مستخدمي الآيفون الجديد يمكنهم استخدام وضع Portrait Mode والذي يسمح لهم بإلتقاط صور بجودة عالية مع خلفية غير واضحة كما يمكن لمستخدمي آيفون 11 الإستعانة بأحد تطبيقات الطرف الثالث من أجل الحصول على تأثير bokeh وطمس الخلفية أثناء تسجيل مقاطع فيديو بكاميرا جهاز الآيفون.

يُذكر أن أجهزة آيفون 11 سوف تتوفر في المتاجر اعتبارا من يوم 20 سبتمبر ويمكن الحصول على آيفون 11 مقابل 700 دولار بينما آيفون 11 برو و آيفون 11 برو ماكس فسوف يكون سعرهما 999 و 1099 دولارا على التوالي بينما يمكن شراء هاتف سامسونج جالاكسي نوت 10 مقابل 950 دولارا.

Advertisement