الرئيسية الأخبارلعبة Microsoft Flight Simulator تفتح الباب للاعبين لتجربة النسخة الـ Alpha
حالة من التكتم الشديد كانت تسود عملية تطوير لعبة Microsoft Flight Simulator، ولكن منذ مدة قصيرة قام أحد المتابعين لأخبار اللعبة بجمع جميع المقاطع التى تم عرضها عن اللعبة وتجميعها فى مقطع دعائى واحد، كانت الصور المعروضة فى المقطع المجمع مذهلة بشكل كبير ومحمسة جداً وتبين مدى اهتمام المطور بالتفاصيل.

من الواضح أن عملية تطوير لعبة Microsoft Flight Simulator أخذت منحنى أخر حيث أعلن الفريق المطور للعبة عن بدء اختيار المتقدمين لتجربة أول نسخة Alpha من اللعبة.

لكى تتقدم بطلب لتجربة اللعبة كل ما يجب عليك فعله أن تكون ممتلك لحسان Microsoft ثم بعد ذلك تملأ استمارة إلكترونية من خلال الضغط على هذا الرابط.

microsoft flight simulator alpha test

بعد ملئ الاستمارة سوف تقوم شركة Microsoft باختيار عدد من اللاعبين الذين يحق لهم تجربة النسخة الـ Alpha ولكن إذا لم يتم اختيارك قد يتم الاستعانة بك لاحقاً عند احتياج الشركة لأعداد أكبر فى تجارب أخرى.

جدير بالذكر أن الشركة تفرض حظر نشر على أى معلومات أو صور او مقاطع أثناء تجربة اللعبة لذلك لا يمكنك الاستعانة بهذه التجربة لتقديم محتوى على اليوتيوب مثلا إلا بعد موافقة الشركة أولاً.

لعبة Microsoft Flight Simulator تقدم تجربة طيران قريبة جداً من الواقع والصور التى تم عرضها للعبة تجعلنا نتحمس لها بشكل كبير جداً، فماذا عنك عزيزى القارئ؟