الرئيسية الأخباريمكنك الأن الحصول علي نظام تشغيل Windows 10 بسعر زهيد من متجر goodoffer24 !!

لاشك أن المنتجات الالكترونية الأصلية أفضل كثيراً من تلك التي يتم تهكيرها ليتمتع بها المستخدمين بشكل غيير قانوني ومن ثم تخسر الكثير من الشركات وبالتالي يفقد المستخدمين الأخرين خدمات هذه الشركات، وعلي كل حال فهناك دائماً عروض علي المنتجات الالكترونية مثل البرامج والويندوز والتي يمكن للمستخدمين الحصول عليها بأسعار زهيدة ومن ثم يكون قد حصل هو الأخر علي نسخة أصلية من نظام تشغيل Windows 10 علي سبيل المثال ليتمتع بالتحديثات الجديدة والخدمات الأصيلة في نظام ويندوز بدون قلق، وهذا ما يوفره لنا اليوم متجر goodoffer24 من برامج وسوفتوير ونسخ من نظام تشغيل Windows 10 الأصلي بنسخه المتعددة….

نظام تشغيل Windows 10 ويندوز 10

يوفر لك متجر goodoffer24 ما يصل الي 300 دولار أو أكثر مع مجموعة من البرامج الأساسية بالاضافة إلي نظام تشغيل Windows 10 Pro الأصلي بسعر $11.38 دولار فقط !!، أي أنك ستوفر ما يصل إلي أكثر من 100 دولار. يوفر المتجر أيضاً مكتبة Office 2019 Professional Plus والتي لا يستغني عنها أي مستخدم بسعر $56.74، ليس هذا وحسب بل يمكنك أيضاً شراء الاثنان معاً بسعر $61.48 دولار فقط..

أما ان كنت تريد توفير المزيد من المال فيمكنك شراء نسخة مكتبة أوفيس الأقدم Office 2016 Professional Plus بسعر $28.19 دولار، أو شراءها مع نسخة ويندوز Windows 10 Pro license مقابل $33.69 فقط، كل ما عليك فعله هو الدخول الي الموقع واختيار المنتج الذي تريد من الروابط في الأسفل ومن ثم ادخال كود JGM25 الذي سيوفر 25% تخفيض علي سعر المتجر الأصلي ليصل سعر المنتجات للأسعار التي ذكرناها بالأعلي..

عروض نظام تشغيل Windows 10

GoodOffer24 هي عبارة عن منصة بيع متنامية باستمرار عبر الإنترنت حصلت علي شهرة واسعة بسبب أسعارها التنافسية في البرامج المعروفة ، مثل نظام تشغيل Windows 10 وبرامج مثل Office 2016 أو Office 2019 ، وغيرها الكثير. المتجر له خبرته الواسعة في السوق (أكثر من عشر سنوات حتى الآن) ، كما يمكنكم رؤية المراجعات التي يحصل عليها متجر GoodOffer24 من العملاء على صفحة Trustpilot الخاصة بها.