الرئيسية الأخبارلا تقم بالترقية إلى نظام IOS 13 إذا كنت تلعب PUBG أو فورتنايت على الآيفون

 إذا كنت من عشاق ألعاب الباتل رويال أو المعركة الملكية و تقضي ساعات من اللعب المتواصل أمام لعبة مثل بابجي PUBG أو فورتنايت فننصح بعدم الترقية لنظام التشغيل IOS 13 وإلا فستندم.

يبدو أن كل شيء ليس على مايرام مع شركة التفاحة فبعد قيام أبل بإطلاق نظام التشغيل الجديد IOS 13، اكتشف العديد من مستخدمي الآيفون أنهم غير قادرين على تشغيل اللعبتين الأشهر وهما بابجي وفورتنايت على أجهزتهم بعد الترقية للنظام الجديد.

PUBG

وبالفعل أصدر مطورو اللعبتين تحذيرا للجيمرز ومحبي تلك الألعاب بأنهم إذا مازالوا يرغبون في تشغيل لعبة الباتل رويال المفضلة لديهم فعليهم عدم تنزيل التحديث الجديد على أجهزة الآيفون الخاصة بهم.

إقرأ أيضا : تعرف على الميزات الجديدة لساعة أبل الذكية مع نظام التشغيل watchOS 6

ونشر موقع 9to5mac  تقارير مفاداها أن عدم القدرة على تشغيل تلك الألعاب بشكل سلس يرجع إلى الإيماءات حيث وجد اللاعبون أن الإيماءات على نظام التشغيل الجديد IOS 13 تقاطع اللعب وتمنعهم من التصويب والتحرك بكل سهولة أثناء اللعب.

لذا عندما يقوم اللاعب بوضع ثلاثة أصابع على شاشة جهاز الآيفون أثناء اللعب سوف تظهر له وظائف مثل النسخ واللصق والقطع والإعادة والتراجع، ويبدو أن الحل الوحيد لتلك المشكلة هو إنتظار أبل لإصلاح الأمر في نظام التشغيل القادم IOS 13.1 والذي من المقرر أن يصل يوم 24 سبتمبر.

 أخيرا، عبّر لاعبو فورتنايت وبابجي عن غضبهم عبر الشبكات الإجتماعية ومع ذلك إذا كنت من محبي اللعبتين فننصحك بعدم الترقية للنظام الجديد حتى يتم تصحيح الأمر في نظام أبل القادم بعد أيام.