الرئيسية الأخباراشترك في خدمة EA Access وتمتع بلعبة FIFA 2020 قبل صدورها في 24 سبتمبر
يوم 24 سبتمبر هو اليوم المنتظر لكل عاشق ومحب السلسلة الرياضية الأشهر FIFA حيث تصدر نسخة FIFA 2020 المدججة بالكثير من التطويرات والتحسينات ومنها طور لعب Volta الجديد كليها، ولكن إذا كنت من عشاق اللعبة بشكل لا يصدق ولا تطيق الانتظار إليك الحل لإنهاء هذا الانتظار.

إذا كنت من مشتركى خدمة EA Access يمكنك الأن التمتع بلعبة FIFA 2020 قبل إصدارها فى 24 سبتمبر على جميع المنصات والنسخة المتاحة على خدمة EA Access تحتوى على جميع الاطوار التى تقدمها اللعبة أى أنك الان يمكنك التمتع باللعبة كاملة قبل إصدارها فى 24 سبتمبر.

fifa 2020 خدمة ea access

لمن لا يعرف خدمة EA Access فهى خدمة تقدمها شركة Electronics Art للاعبى منصة الـ PlayStation و Xbox One حيث تمكنك من التمتع بألعاب الشركة لأوقات كبيرة جداً.

بالتزامن مع هذا الإعلان قامت شركة EA بنشر مقطع دعائى على القنوات الخاصة بكل من Xbox و PlayStation ولكن الملاحظ أن التعليقات جاءت سلبية حيث اتهم العديد من المستخدمين شركة EA بأنها مازالت تهتم بتجميع الاموال فى المقام الأول وأن سياساتها المالية لم تتغير.

لذلك فان لعبة FIFA 2020 تواجه تحدى كبير جداً خاصة مع الهجوم على الشركة الناشرة وحتى الآن قدمت لنا لعبة FIFA 2020 بعض التطمينات التي تؤشر إلى وجود اختلاف كبير وأفكار جديدة على اللعبة، ولا يمكننا الآن سوى الانتظار لتجربة اللعبة والوقوف على تقييماتها