الرئيسية الأخبارأندرويد 10 يصل لهواتف ون بلس بعد 18 يوم فقط

يبدو أن هواتف ون بلس سوف تحصل على نظام التشغيل الجديد أندرويد 10 قبل الهواتف الأخرى على الرغم من مرور ما يزيد قليلا عن أسبوعين فقط على إطلاق جوجل للنظام.

وفي العادة تستغرق الشركات المصنعة للهواتف الذكية بضعة أشهر قبل وصول نظام التشغيل الجديد لهواتفها الذكية ولكن شركة ون بلس الصينية قررت أن يصل أندرويد 10 لأحدث هواتفها الرائدة وهما OnePlus 7 Pro و OnePlus 7 بعد 18 يوم فقط.

ون بلس الصينية

وتعد شركة ون بلس الصينية واحدة من شركات الهواتف الذكية القليلة التي تستمتع لمستخدميها والتعليقات الخاصة بهواتفها ومن ثم تقوم بتقديم ما يرغبون به بدلا من ملء الهاتف بالميزات التي قد لا يجدها البعض مفيدة.

إقرأ أيضا : ون بلس تعتزم كشف النقاب عن هاتفها الجديد OnePlus 7T يوم 26 سبتمبر

وبسبب تركيز الشركة الصينية على توفير برامج أفضل بوتيرة أسرع، أصدرت ون بلس نسختين تجريبيتين مفتوحتين لجهازيها OnePlus 7 Pro و OnePlus 7 هذا العام من أجل معاينتهما من قبل المطورين وتقييم الجهازين.

ومع أن الوقت المستغرق لتحديث هواتف الشركة ليس الأسرع مقارنة بشاومي والذي وصل أندرويد 10 لهاتفها ريدمي كي 20 بعد يوم واحد ولكن على مدار السنوات القليلة الماضية عملت ون بلس على تسريع وصول التحديثات لهواتفها الذكية.

ولهذا استغرق تحديث ون بلس 5 تي خمسة أشهر بينما ون بلس 6 فتم ترقيته خلال 45 يوما والآن وصل أندرويد 10 لهاتفي OnePlus 7 Pro و OnePlus 7, خلال 18 يوما فقط وهذا ما جعل الطلب يتزايد على هواتف الشركة الصينية.