الرئيسية الأخبارالحلقة الثالثة من لعبة The Long Dark قادمة إلينا في أكتوبر القادم من Hinterland Studio

الحلقة الثالثة من لعبة The Long Dark قادمة إلينا في أكتوبر القادم من Hinterland Studio

2019-09-24 03:59 م
لعبة البقاء من منظور الشخص الأول The long Dark المقسمة على حلقات تعود إلينا من جديد بالحلقة الثالثة.

المطور والناشر Hinterland studio أعلن عن الحلقة الثالثة من لعبة البقاء من منظور الشخص الأول The Long Dark والتى تم إصدارها لأول مرة عام 2017.

حسب خطة اللعبة من المفترض أن تصدر الحلقة الثالثة فى عام 2018 مع خطة لوجود حلقتين اخريتين ولكن من الواضح أن الجدول الزمني تغير حيث تأخرت الحلقة الثالثة لمدة عام كامل مما رفع من انتظار لاعبي The long Dark.

the long dark episode 3 hinterland studio

استوديو Hinterland لم يعلن عن الكثير من التفاصيل المتعلقة بالحلقة الثالثة والتى تأتى بعنوان Crossroads Elegy واكتفى بنشر مقطع دعائى عن الحلقة القادمة من خلال موقع اليوتيوب، ولكن الخبر المؤكد ان الحلقة الثالثة قادمة إلينا فى شهر أكتوبر القادم.

لعبة The Long Dark تدور أحداثها حول محاولة أحد الطيارين البقاء فى الطبيعة بعد تحطم طائرته بعد حدوث كارثة عالمية، والأن يجب عليه البقاء وحده فى الطبيعة القاسية.

the long dark episode 3 hinterland studio

اللعبة تأتي من منظور الشخص الاول فى عالم مفتوح تدور أحداثه فى براري كندا وتقدم اللعبة طورين لعب الأول هو طور القصة والثانى طور النجاة، ولكن اللعبة عموما توفر طور لعب فردي فقط.

الحلقتين المتاحين من اللعبة صدروا منذ مدة طويلة لذلك الحلقة الثالثة فرصة جيدة لإعادة لعب جميع الحلقات لتذكر الأحداث عموما.