الرئيسية الأخبارإصدار لعبة Code Vein المنتظرة من Bandai Namco Entertainment بشكل رسمى
أخيراً وبعد العديد من الحملات والمقاطع الدعائية انطلق قطار لعبة Code Vein من  شركة Bandai Namco.

لعبة Code Vein من تطوير Bandai Namco Studios ونشر شركة Bandai Namco Entertainment، وبالأمس كان موعد الإصدار الرسمى للعبة على منصة الحاسب الشخصى واليوم تم إطلاق اللعبة على جهاز الـ PlayStation 4 و Xbox One.

Code Vein Bandai Namco Entertainment release

تدور أحداث لعبة Code Vein فى المستقبل القريب حول كارثة غير متوقعة تؤدى إلى انهيار الحضارة كما نعرفها، من بقاياً العالم القديم يظهر نوع جديد من الجنس البشرى يعرف بإسم الـ Revenants.

الـ Revenants مقابل استغنائهم عن ذكرياتهم يحصلوا على قوة كبيرة جداً وطاقة هائلة، مجموعة من الـ Revenants تعرف بإسم The Vein والذين بدورهم قاموا بتوحيد جهودهم في محاولة لاسترجاع ذكرياتهم ومعرفة سبب ومصدر الكارثة.

طوال مدة لعبة Code Vein يجب أن تُلعب مع شخصية أخرى لذلك يمكنك التمتع باللعبة كلها بمشاركة صديق أخر لك أو من مع شخصية ذات ذكاء اصطناعى تقدمها لك اللعبة.

Code Vein Bandai Namco Entertainment release

أيضاً يمكنك الأن الحصول على إضافة The Golden Mask كجائزة احتفالية لإطلاق لعبة Code Vein ويمكنك الحصول عليها من خلال اتباع الخطوات الموجودة داخل هذا الرابط.

حتى الأن صدرت بعض التقييمات المتعلقة باللعبة والتى جاءت جيدة إلى حد ما، ولكن على أى حال فإن المراجعة الخاصة بنا سوف تصدر فى القريب العاجل.