الرئيسية الأخبارلعبة Valfaris من تطوير Steel Mantis ونشر Big Sugar تجربة تصويب صاخبة قادمة إلينا قريباً.
إذا كنت من محبى اللعبة الكلاسيكية Contra، وأيضاً من محبي موسيقى الروك والميتال و تشعرك بالحماسة، على ما يبدو أن اللعبة المثالية قادمة إليك قريباً على يد المطور Steel Mantis والمتمثلة في لعبة Valfaris .

لعبة Valfaris من تطوير فريق Steel Mantis ونشر Big Sugar ، تم الإعلان عن اللعبة أول مرة فى حدث E3 الماضى وخطفت اللعبة الأنظار بشكل كبير بسبب تشابهها مع اللعبة الكلاسيكية Contra.

valfaris steel mantis big sugare release date

على ما يبدو ان لعبة Valfaris أصبحت أقرب غلينا أكثر من أى وقت مضى حيث تُنشر اللعبة فى 5 نوفمبر القادم على منصة الحاسب الشخصى و PlayStation 4.

بالتزامن مع الإعلان عن موعد إصدار اللعبة تم نشر مقطع دعائى جديد على نفس نهج المقاطع الدعائية القديمة حيث يمزج المقطع بين موسيقى الروك الصاخبة والأعداء وإطلاق النيران من كل صوب واتجاه.

لعبة Valfaris تقدم تجربة أكشن تصويب من منظور 2D مع كميات وأعداد ضخمة جداً من الأعداء الذين يهاجمونك من كل اتجاه سواء للأمام أو الخلف أو من أعلى او أسفل كما هو الحال فى اللعبة الكلاسيكية Contra.

تدور أحداث اللعبة فى زاوية الفضاء الخارجى حيث اختفت قلعة Valfaris بصورة مفاجئة لتظهر مرة أخرى فى مدار أحد النجوم الميتة، يعود Therion أبن قلعة Valfaris إلى موطنه مرة أخرى لكى يكتشف أسباب هذه الاختفاء والظهور ويواجه الشرور الموجودة بالقلعة.