الرئيسية الأخبارصوت مذهل ووضوح لا تشوبه شائبة، كورسير تعلن عن سماعات الالعاب اللاسلكية VIRTUOSO RGB

خبر صحفي! أعلنت كورسير الخميس 26 سبتمبر 2019 إحدي الشركات الرائدة في مجال طرفيات وملحقات الحاسب عن سلسلتها الرئيسية الجديدة من سماعات الالعاب اللاسلكية الممتازة CORSAIR VIRTUOSO RGB Wireless و VIRTUOSO RGB Wireless SE. سماعات رأس جديدة موجهة خصيصاً للألعاب!

صوت مذهل ووضوح لا تشوبه شائبة، كورسير تعلن عن سماعات الالعاب اللاسلكية VIRTUOSO RGB

لسد الفجوة بين سماعات الألعاب وسماعات الرأس عالية الدقة ، توفر VIRTUOSO RGB Wireless جودة صوت وتحدث لا مثيل لها ، حيث توفر نطاق تردد صوتي مذهل يتراوح بين 20 هرتز و 40.000 هرتز إلى جانب ميكروفون مخصص لعمليات البث والذي يمكن فصله. صُممت VIRTUOSO RGB Wireless بأسلوب أنيق لتوفير الراحة الاستثنائية والمظهر الرائع ، وتتوفر باللون الأسود أو الأبيض أو الرمادي المقاوم للصدأ، مع وسائد أذن فخمة والتي تتشكل مع الأذن وعقال رأس الناعمة للاستماع الى الصوتيات والموسيقي طوال اليوم. بالإضافة إلي القدرة علي التوصيل بأكثر من وسيلة، سواءاً كان ذلك من خلال SLIPSTREAM WIRELESS فائقة السرعة أو اتصال USB عالي الدقة أو وصلات 3.5 ملم التقليدية، فإن VIRTUOSO RGB Wireless تضع لك معيارًا جديدًا لسماعات الرأس للألعاب من حيث الراحة والجودة بل والتنوع أيضاً.

سماعات رأس

وتتمتع السماعة بجودة عالية للصوت بفضل محركات neodymium عالية الكثافة بمقاس 50mm والتي تتمتع بسماحية قليلة للغاية -1/+1 ديسيبل فقط، كما أنها تتمتع بترددات مرتفعة جداً مقارنة بسماعات الألعاب الموجودة حالياً تصل إلي 40000 هيرتز، يسمح هذا بإعادة إنتاج الصوت بشكل مفصل ودقيق للغاية ، تستستطيع سماع صوت الدبابات البعيدة إلى أنين محركات الطائرات النفاثة التي تطير من فوقك، وغيرها.

الاستماع إلى زملائك في الفريق أمر بالغ الأهمية ، ولكن التأكد من سماع مكالماتك بوضوح لا يقل أهمية أيضاً. لهذا السبب تتميز VIRTUOSO RGB Wireless بميكروفون قابل للفصل متعدد الاتجاهات مع استجابة تردد تصل إلى 10،000 هرتز ، وهو ما يقترب من ضعف ما تقدمه سماعات الألعاب التقليدية. تم اختبارها بشكل شامل ومعتمدة من قبل Discord ، ستوفر لك سرعة عالية ودقة مرتفعة في نقل الصوت كما يخرج منك تماماً.

بينما تقتصر سماعات الرأس التقليدية على نوع اتصال واحد ، فإن VIRTUOSO RGB Wireless توفر ثلاث طرق مختلفة للاتصال بمجموعة متنوعة من المصادر ، اتصل بجهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام تقنية SLIPSTREAM WIRELESS للحصول على إشارة فائقة السرعة لا تتزعزع ، مما يتيح لك اللعب من أي مكان في الغرفة بنطاق يصل إلى 60 قدمًا. للحصول على جودة صوت قصوى ، قم بالتوصيل عبر USB للحصول على الصوت عالي الدقة بدقة 24 بت/96 كيلو هرتز وتجربة الصوت المحيطي 7.1. ، كما يدعم 3.5 ملم للتوافق مع أكبر مجموعة من الأجهزة ، مثل مشغلات الصوت ووحدات التحكم والأجهزة المحمولة وغيرها.

تصميمها المصنوع من الألومنيوم خفيف الوزن يعني أن VIRTUOSO RGB Wireless يمكنها أن تظل بشكل مريح على رأسك لساعات طويلة في المرة الواحدة ، بالإضافة للسوائد الخفيفة والطرية يتيح لك تجربة استماع فاخرة للألعاب أو البث أو الوسائط. توفر البطارية المدمجة عمرًا يصل إلى 20 ساعة لاسلكية ، بالإضافة إلي نظام حفظ الطاقة لتحافظ على الطاقة عند إيقاف التشغيل ، والعمل تلقائيًا عند التقاطها.

عند الاتصال عبر USB أو SLIPSTREAM WIRELESS ، تستفيد سماعة VIRTUOSO RGB Wireless من قوة برنامج CORSAIR iCUE ، مما يتيح لك التحكم الكامل في صوت وإضاءة سماعات الرأس. اختر من بين مجموعة من ملفات تعريف الصوت التي تم ضبطها مسبقًا أو قم بضبط إعدادات الصوت وفقًا لذوقك الخاص. قم بتخصيص إضاءة RGB المدمجة بألوان عديدة للغاية وتأثيرات ديناميكية متعددة، متزامنة مع جميع الأجهزة المتوافقة مع تطبيق iCUE .

VIRTUOSO RGB Wireless SE

علي الرغم من أن VIRTUOSO RGB Wireless تضع بالفعل معياراً جديدًا لسماعات الألعاب ، إلا أن طراز SE يزيدها تميزاً مع العديد من التحسينات. يتميز VIRTUOSO RGB Wireless SE بميكروفون أكبر حجمه 9.5 ملم للحصول على وضوح صوتي أفضل. تطريز إضافي من الألومنيوم في جميع أنحاء سماعة الرأس ليضفي المزيد من الرقي والجودة للشكل، في حين أن الثقوب الدقيقة في الألومنيوم تسمح لإضاءة RGB الخاصة بها بالتألق أو التلاشي للحصول على مظهر سلس ومميز. و أخيرًا ، يشتمل طراز SE على حقيبة تخزين مبطنة ومخيطة ومختومة بقفل مغناطيسي لحفظ السماعة.

سواء كنت تتولى القيادة في ساحة المعركة أو تستمع إلى ألبومك المفضل ، ستوفر VIRTUOSO RGB Wireless صوتًا مذهلاً ووضوح لا تشوبه شائبة. تتوفر CORSAIR VIRTUOSO RGB Wireless و VIRTUOSO RGB Wireless SE مباشرة من متجر CORSAIR الإلكتروني وشبكة CORSAIR العالمية لتجار التجزئة والموزعين المعتمدين. بضمان لمدة عامين وخدمة CORSAIR للعملاء في جميع أنحاء العالم وشبكة الدعم الفني. للحصول على الأسعار، يرجى الرجوع إلى موقع CORSAIR على الويب أو اتصل بمبيعات CORSAIR المحلية أو ممثل العلاقات العامة.