بطاقات AMD الرسومية تكسر الحواجز مع إختيار ألعاب جديدة في حزماتها!

ملحمة البطاقات الرسومية صارت أشد بعد إعلان NVIDIA عن قيامها بوضع لعبة Call of Duty: Modern Warfare في بطاقاتها الرسومية من سلسلة RTX الشهيرة، وكان هذا الأمر بعد وضع ألعاب Control و Wolfenstein: Young Blood الشهيرة بتدعيمها لتقنية RTX. وهذا ما دعى شركة AMD للدخول في الحرب الخاصة بالألعاب الملحقة.

AMD Radeon

قامت AMD أخيراً بوضع ألعاب جديدة للقيام بإنعاش علب البطاقات الرسومية الخاصة بها، ويظهر هذا الأمر بعد وضع إشتراك Xbox Game Pass الشهير مع البطاقات من فترة تقرب لشهرين، حتى يصبح له زميل جديد من إختيارك وهو لعبة Borderlands 3 أو Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint من سلاسل ألعاب المنظور الأول.

وجاء الإعلان الخاص بالشركة لكي يروج لبطاقات AMD Radeon RX 5700 لكي يستطيع اللاعبين الدخول في جو الملحمة الفضائية بداخل لعبة Borderlands 3 مع إمكانية التواصل بداخل اللعبة عن طريق برنامج AMD Echo Device Communicator أو الإستعداد للحرب الواقعية مع لعبة Ghost Recon Breakpoint مع تي شيرت خاص بالبطاقة ومعالجات Ryzen وشعار AMD الشهير بداخل اللعبة يصلان لها في الثامن من أكتوبر أو قبله.

يمكنك أن تخصل على لعبة واحدة فقط من هذا العرض مع إشتراك شهر واحد لخدمة Xbox Game Pass لأجهزة Xbox One والـ PC مع بطاقات RX 5700 بنسخها جميعاً، RX 590، RX 580، أو RX 570.