الرئيسية الأخبارمتجر humble Bundle يقدم ألعاب Crash ، Spyro Reignited و COD: WW2 مقابل 12 دولار فقط.
متجر Humble Bundle يقدم فكرة جديدة ومتميزة جداً، حيث انك مقابل قيمة شهرية يمكنك الحصول على مجموعة من الألعاب بصورة دائمة فى مكتبتك الخاصة، شهريا يتم تغيير مجموعة الألعاب التي توفرها الخدمة، ودائماً ما تحتوى المجموعة على لعبة واحدة كبيرة أو مشهورة والباقى تكون مجموعة من الألعاب المستقلة أو الصغيرة، واللعبة الكبيرة هى التى يتم الإعلان عنها فى بداية الشهر أما باقى الالعاب يتم فتحها فى نهاية الشهر.

بالنسبة لمجموعة ألعاب شهر نوفمبر فإن متجر Humble Bundle لن يقدم لعبة كبيرة واحدة أو أثنتين بل ثلاثة: COD: WW2، Spyro Reignited و Crash Bandicoot N Sane Trilogy.

متجر Humble Bundle

هذه الألعاب الثلاثة قيمتها قد تتخطى الـ 100 دولار ولكن مع خدمة Humble Bundle يمكنك الحصول عليها مقابل 12 دولار فقط الى جانب مجموعة أخرى من الألعاب سوف يتم الإعلان عنها فى نهاية شهر نوفمبر.

humble bundle spyro

هذا الإعلان الكبير يعد الأكبر فى تاريخ خدمة Humble Bundle والغريب أنه يأتى بعد عرض الشهر الماضى الهزيل الذي احتوى على لعبة Battletech كأكبر لعبة فى الحزمة.

humble bundle crash bandicoot

جدير بالذكر أن خدمة Humble Bundle يمكنك الأشتراك فيها والحصول على عرض شهر نوفمبر ومن ثم إلغاء الإشتراك دون أى رسوم إضافية وفى نفس الوقت وسوف تظل الألعاب التى اشتريتها داخل مكتبتك الخاصة مدى الحياة.