الرئيسية الأخبارإنستجرام يزيل زر Following لمنعك من رؤية أنشطة الآخرين

 عندما تكون على حسابك بإنستجرام، تستطيع رؤية إعجاب أحد أصدقائك بحساب ممثل مشهور أو قيام الآخر بمتابعة حساب اللاعب المفضل لديه بينما قد يظهر لك أن أحد الأشخاص قام بمتابعتك وكتابة بعض التعليقات على منشوراتك ولكن بعد الآن لن تستطيع رؤية ما يقوم به الآخرين.

 تطبيق إنستجرام

حيث قرر التطبيق الشهير إنستجرام، إزالة ميزة المتابعة ” Following” والتي كانت تسمح للمستخدمين برؤية الإعجابات والتعليقات والأنشطة الخاصة بالآخرين وسط مزاعم بأن تلك الميزة تجعل المستخدم يشعر إما بجنون العظمة أو الإكتئاب.

إقرأ أيضا : تطبيق جديد من فيسبوك وإنستجرام لمنافسة سناب شات

وأطلق تطبيق إنستجرام ميزة المتابعة في عام 2011 كفئة فرعية ضمن قائمة اعجبني وتستطيع العثور عليها أسفل الشاشة وهي أيقونة على شكل قلب، وكان الهدف منها السماح للمستخدمين بتتبع الصور والفيديوهات والتعليقات التي يقوم بها الأصدقاء ومعرفة أنشطتهم الأخرى.

ولم يكن الكثير من مستخدمي إنستجرام على دراية بوجود ميزة مثل Following ولكن من إستخدمها كان قادرا على اكتشاف الكثير من الأنشطة الخاصة بالآخرين ومع ذلك قام التطبيق بإزالتها لأنها لم تحصل على الكثير من الإستخدام بحسب موقع buzzfeednews.

والآن بعد إزالة ميزة Following، من المحتمل أن يلاحظ عدد قليل من المستخدمين أنها قد إختفت، وبحسب Vishal Shah رئيس قسم المنتجات بإنستجرام، فإن الميزة كانت معروفة بشكل ضعيف كما أنها كانت مصدر لمفاجأت غير مرحب به من قبل بعض المستخدمين لأن نشاطهم كان ظاهرا للآخرين لذا وجدنا أن الأفضل هو التخلص منها.