الرئيسية الأخبارنفيديا تدعم Call of Duty: Modern Warfare بتقنيات Ansel، والإعلان عن متطلبات التشغيل المقترحة!

ستعرض لعبة Call of Duty : Modern Warfare ، لعبة الشوتر من الطراز الأول التي نالت استحسان النقاد ، مقاطع فيديو NVIDIA Ansel و NVIDIA Highlights عند إطلاقها ، إلى جانب الظلال الظاهرة في الوقت الحقيقي و NVIDIA Adaptive Shading. كما أعلنت Activision عن متطلبات نظام PC الرسمية لمجموعة متنوعة من التكوينات وحالات الاستخدام.

دعم الـ Highlights و Ansel لـ Call of Duty : Modern Warfare:

inifnity ward call of duty modern warfare launch trailer

 

يعد GeForce Experience الرفيق الأساسي لبطاقة GeForce للرسومات الخاصة بك ، مما يوفر لك الأدوات التي تعزز تجربة الألعاب الخاصة بك ، وتمكن طرقًا جديدة للتفاعل مع العناوين المفضلة لديك. ستتاح اثنتان من هذه الأدوات للاعبين في GeForce الذين يلعبون لعبة Call of Duty: Modern Warfare: Ansel and Highlights.

Ansel هو وضع صور قوي يمكّنك من التقاط صور مذهلة داخل اللعبة على الكمبيوتر الشخصي أثناء لعب القصة من زوايا فريدة ، والتي يمكنك تخصيصها أكثر مع الفلاتر والتعديلات الأخرى ، قبل مشاركتها اختياريًا على وسائل التواصل الاجتماعي أو المنتديات أو موقع Shot With GeForce.

تقوم ميزة Highlights تلقائيًا بالتقاط مقاطع الفيديو الخاصة باللحظات الرئيسية، والمقاطع التي تظهر مهاراتك في اللعب ، مما يضمن حفظ أفضل لحظات اللعب في طور متعدد اللاعبين ، والتي يمكنك مشاركتها بسهولة عبر الإنترنت.

رسومات الحرب تصل إلى آفاق جديدة مع NVIDIA :

Call of Duty NVIDAI

بصفتها الشريك الرسمي للكمبيوتر لـ Call of Duty : Modern Warfare ، عملت NVIDIA جنبًا إلى جنب مع Activision و Infinity Ward لالتقاط الرسومات في Call of Duty : Modern Warfare إلى مستويات لم يسبق لها مثيل. تعمل كل من NVIDIA و Infinity Ward و Activision على جلب تتبع الأشعة في الوقت الحقيقي و NVIDIA Adaptive Shading و NVIDIA Ansel و Highlights إلى اللعبة.

يعمل تتبع الأشعة في الوقت الفعلي على تغيير طريقة إنشاء الألعاب ويزيد بشكل كبير من جودة الصورة التي يمكن أن تحققها.

إن NVIDIA Adaptive Shading هي تقنية تظليل جديدة ومتقدمة تمكن المطورين من تحسين الأداء وتحقيق الدقة المرئية في الوقت الحقيقي التي كانت مستحيلة مسبقًا في الألعاب. من خلال ضبط معدل تظليل أجزاء الشاشة ، تعمل التقنية على تقليل العمل الذي يتعين على وحدة معالجة الرسومات القيام به ، مما يعزز الأداء دون التقليل من جودة الصورة.

متطلبات النظام لـ Call of Duty: Modern Warfare يمكن الاطلاع عليها في مدونة Activision هنا.