Advertisement
الرئيسية الأخبارجهاز iPhone SE 2 قادم بشريحة A13 وبذاكرة عشوائية 3 جيجابايت

كشف المحلل وصاحب التسريبات المعروف “مينج تشي كو” عن بعض التفاصيل الإضافية حول جهاز iPhone SE 2 والذي تعتزم شركة أبل إطلاقه في الربع الأول من عام 2020.

iPhone SE 2

وكما كان جهاز آيفون إس إي نسخة معدلة من آيفون 5 إس، فإن جهاز iPhone SE 2 سوف يشبه إلى حد كبير مواصفات جهاز آيفون 8 وهذا يعني أنه سيأتي بمساحة تخزينية تصل إلى 64 و 128 جيجابايت كما سيكون هناك ثلاثة خيارات للألون وهم الفضي والرمادي الفضائي والأحمر.

ووفقا للمحلل كو فإن تصميم جهاز iPhone SE 2 سيكون مماثل لآيفون 8 ولكنه سيأتي بمواصفات قوية لأن أبل سوف تزود الجهاز بأحد شريحة لها وهي A13 إلى جانب ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجابايت وهذا يعني أن جهاز iPhone SE 2 سيمتلك نفس المعالج الموجود بأجهزة آيفون 11 التي تم إطلاقها مؤخرا ولكن بذاكرة عشوائية أقل بمقدار 1 جيجابايت.

إقرأ أيضا : فيديو لسقوط جهاز آيفون 6 إس بلس من طائرة دون أن يتحطم

أيضا لن يأتي جهاز iPhone SE 2 بميزة اللمس ثلاثي الأبعاد على عكس آيفون 8 ولكن الأمر ليس مفاجئا لمستخدمي الآيفون بعدما أزالت أبل تلك الميزة من أحدث إصدارات الآيفون.

ويتوقع المحلل مينج تشي كو أن يبدأ سعر جهاز iPhone SE 2 من 399 دولارا وترغب أبل عبر إطلاق هذا الجهاز استهداف مستخدمي أجهزة آيفون 6 و آيفون 6 بلس وتحفيزهم لشراء الجهاز الجديد.

أخيرا، طلبت الشركة الأمريكية من مورديها إنتاج ما بين 2 إلى 4 مليون وحدة من جهاز iPhone SE 2 شهريا لأنها تتوقع إقبال كبير على هذا الجهاز كما أنها تريد بيع أكثر من 30 مليون جهاز  iPhone SE 2 خلال عام 2020.

Advertisement