الرئيسية الأخبارهواوي تعتزم إطلاق هاتفها القابل للطي ميت إكس هذا الشهر

عندما نتحدث عن الجيل القادم من الهواتف الذكية، فإننا بالتأكيد نقصد الهواتف القابلة للطي مثل ميت إكس وجالاكسي فولد لأنها المستقبل ولكن الطريق ليس سهلا وإذا كنت تعتقد بخلاف ذلك، فعليك أن تسأل العملاق الكوري سامسونج الذي دفع ثمن إندفاعه عندما أطلق هاتفه القابل للطي جالاكسي فولد في وقت مبكر.

من ناحية أخرى، كان العملاق الصيني هواوي هو التالي لإطلاق هاتفه القابل للطي ميت إكس خلال شهر يونيو ولكن بعد رؤية المشكلات التي وقعت فيها سامسونج مع هاتفها جالاكسي فولد، قرر تأجيل عملية الإطلاق لأجل غير معلوم.

إقرأ أيضا : فيديو يوضح التجربة الانسيابية والمهام المتعددة لهاتف جالاكسي فولد القابل للطي

الخبر السار، أن هناك تقرير جديد أشار لأن هاتف هواوي ميت إكس سيتم إطلاقه نهاية هذا الشهر في الصين، ولكن لم يذكر التقرير موعد إطلاق الهاتف القابل للطي لباقي بلدان العالم ومع ذلك يبدو أن هواوي سوف توفر كمية محدودة من هاتفها ميت إكس بسبب الصعوبات التي تواجهها عند تصنيع الجهاز الجديد.

ميت إكس

أيضا ترغب الشركة الصينية في تقليل العدد حتى يمكنها إجراء استدعاء سريع وسهل في حالة حدوث مشاكل مبكرة بهاتفها القابل للطي ميت إكس غلى غرار ما حدث مع سامسونج جالاكسي فولد.

وعند النظر لتصميم هاتف هواوي ميت إكس سوف نجد أنه يبقي الشاشة مكشوفة على عكس جالاكسي فولد الذي يُخفي الشاشة عند طيها ولنأمل أن شاشة ميت إكس البلاستيكية سوف تتمتع بالمتانة والمرونة ولا يحدث لها كما حدث لجالاكسي فولد عند إطلاقه أول مرة.