الرئيسية الأخباررسمياً: العمل على لعبة قتال من عالم League of Legends
فى الساعات الأولى من اليوم انطلقت فعاليات الاحتفال بمرور 10 سنوات على اللعبة العالمية League of Legends، وبالطبع الاحتفال احتوى على العديد من المفاجأت المتعلقة باللعبة.

أحد أهم هذه المفاجأت كان إعلان شركة Riot عن لعبة قتال مستمدة من عالم League of Legends وقريباً جداً سوف يكون بإمكانك القتال بواسطة شخصيتك التى تفضلها.

المشروع الجديد يعرف حتى الأن بـ Project “L” وهذه التصريحات جاءت من أحد مؤسسين شركة Riot نفسها “ Tom Canon “ خلال البث المباشر للاحتفال.

أثناء الإعلان عن اللعبة فى البث تمكنا من مشاهدة بعض المقاطع الخاصة بها ويظهر فيها شخصية Ahri تتقاتل مع شخصية Darius.

لعبة قتال league

جدير بالذكر أن شركة Riot قامت بضم استوديو تطوير ألعاب قتال يدعى Radiant Entertainment عام 2016، وهو استوديو تم تأسيسه بواسطة كل من Tom و Tony Canon.

وكان فريق Radiant Entertainment يعمل على لعبة جديدة بعنوان Rising Thunder وهي لعبة قتال مجانية ولكن تم إغلاق المشروع بعد انضمام الفريق إلى شركة Riot.

لعبة القتال الجديدة لم تكن الإعلان الوحيد لشركة Riot بل هى واحدة من ضمن مجموعة أخرى من الألعاب التى تخطط شركة Riot لإطلاقها.

بالطبع عالم League of Legends ثرى جداً ولكل شخصية خلفية قصصية كبيرة ومهارات خاصة وأعداء وأصدقاء، وكل هذه العوامل يمكنها أن تفرد لعبة قتال من الطراز الأول.