الرئيسية الأخبارHUAWEI WATCH GT 2: تجربة متطورة وأداء أقوى للمحافظة على اللياقة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 15 أكتوبر، 2019: أعلنت شركة هواوي عن الجيل التالي من سلسلة الساعات الذكية HUAWEI WATCH GT 2 التي تمثل قفزة نوعية جديدة في الارتقاء بجودة حياة المستخدمين في دولة الإمارات العربية المتحدة. وسيدعم ساعات HUAWEI WATCH GT 2 بمقاسي 46 ملم و42 ملم، معالج Kirin A1 الذي طورته الشركة. وتمتاز الساعة بتجربة استخدام متقدمة وعمر بطارية طويل يعود إلى استهلاك رقاقة المعالج فيها للطاقة بمستوى منخفض جداً، لترتقي بقدرات الأجهزة القابلة للارتداء إلى معايير جديدة. فخلال الاستخدام اليومي للساعة HUAWEI WATCH GT بمقاس 46 ملم تعمل لمدة تصل إلى أسبوعين مع تشغيل وظيفة المراقبة الذكية لمعدل ضربات القلب ووظيفة الإعلام بالمكالمات الواردة وإجراء المكالمات عبر البلوتوث لمدة 30 دقيقة وكذلك تشغيل الموسيقى لمدة 30 دقيقة أسبوعياً، ومراقبة التمارين الرياضية لمدة 90 دقيقة وتشغيل وضع مراقبة النوم بطريقة علمية ليلاً. أما بطارية الساعة من مقاس 42 ملم، فتكفي طاقتها لتشغيل الوظائف ذاتها لمدة أسبوع واحد.

والساعة HUAWEI WATCH GT 2 أول ساعة ذكية من هواوي مزودة بشاشة زجاجية ثلاثية الأبعاد من نوع الكل في واحد، ما يمنح المستخدم مساحة أوسع بلا حدود. ويضاف إلى ذلك أن الساعة الذكية الجديدة تقدم عدداً أكبر من أوضاع دعم التمارين الرياضية من خلال برامج أغنى بالوظائف، بالإضافة إلى وظائف إجراء المكالمات وتشغيل الموسيقى عبر البلوتوث، ما يعزز الإمكانيات الشاملة لمراقبة مؤشرات الصحة واللياقة البدنية وإدارتها ويوفر عناية أكبر بالتفاصيل الدقيقة لعشاق الرياضة والساعين للارتقاء بجودة حياتهم.

يبلغ سعر الساعة HUAWEI WATCH GT 2 بمقاس 46 ملم بسعر 849 درهماً للإصدار الرياضي، و 949 درهماً للإصدار الكلاسيكي و1149 درهماً لإصدار النخبة، وهي تتضمن أحدث ابتكارات الشركة في مجال التقنية القابلة للارتداء لتلبية احتياجات المستخدمين بعيش حياة صحية مع قدرات اتصال متقدمة. وستتوفر ساعة HUAWEI WATCH GT 2 بمقاس 46 ملم بدءاً من 22 أكتوبر في متاجر تجربة هواوي ومجموعة مختارة من متاجر الإلكترونيات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وستعلن هواوي قريباً عن سعر الساعة HUAWEI WATCH GT 2 من مقاس 42 ملم في دولة الإمارات وأماكن توفرها.

اقرأ أيضًا: واصلت مبيعات هواوي ارتفاعها في الربع الأول من عام 2019 لتتفوق بذلك على مبيعات العام الماضي بفضل هاتف Huawei P30 Pro!

Advertisement