الرئيسية الأخبارالإستوديو المطور للعبة Days Gone يخطط للعمل على لعبة جديدة

إستوديو Sony Bend والذي طور لنا لعبة العالم المفتوح والرعب Days Gone ؛ وعلى الرغم من حصولها على تقييمات متوسطة إلا أنها قد حققت مبيعات كبيرة! قد صرحوا اليوم عن تخطيطهم للعمل على تطوير لعبة جديدة

لعبة Days Gone قدمت لنا عالمًا مفتوحًا مليئًا بانتشار الفيرس الذي يجعل الموتى أحياءً أو كما يقال عليه مصطلح “زومبي” وعلى الرغم من أنها لم تكن مرعبة لمن إعتاد مثل تلك الألعاب التي تضعك بمدينة أو قصر وتحاول الهروب من هجوم الزومبي بها، ولكنها كانت تجربة لا بأس بها .. فقط لو لم تكن بها كل تلك المشاكل سواء تقنيًا أو أسلوب لعب؛ حيث أن القصة كان بها بعض المط والملل، كذلك المهمات المكررة التي تصيب الشخص بالملل، ولكن البيئة نفسها كانت رائعة التصميم بحق، واتساع العالم وتصميم الزومبي أو ما يطلقوا عليه باللعبة اسم Freakers ، كان رائعًا هو الآخر.

واليوم وعبر حساب Linkdin للسيد Jeremy Vickery؛ وهو أحد العاملين في إستوديو Sony Bend ، قد كشف عن تخطيطهم للعمل على مشروع جديد داخل الإستوديو، حيث أن ذلك المشروع قد دخل مرحلة ما قبل الإنتاج، ولكنه لم يصرح عن اسم ذلك العمل أو ماهيته للأسف سنضطر للإنتظار!

ولكن إن كان العمل هو جزء ثانٍ من لعبة Days Gone ؛ فأتمنى من كل قلبي أن لا يكرر الإستوديو أخطاء الجزء الأول، أتمنى أن يتمهلوا في صناعة العمل حتى يتقنوه، لا نريد لعبة مليئة بالعيوب والمشاكل ويصدر لها ملايين التحديثات لإصلاحها بعد نزولها! كذلك نتمنى أن يعملوا أكثر على تصميم القصة والشخصيات وكتابة المهام؛ فلا نريد مهام مكررة ومملة .. كذلك تنوع الأعداء وتطوير أكثر لأسلوب اللعب.

على أية حال، سواء كانت Days Gone 2 أو عنوان جديد آخر؛ فلننتظر ولنأمل خيرًا في اللعبة القادمة، والآن نتمنى منك عزيزي القارئ إطلاعنا على توقعاتك للعبة القادمة من إستوديو Sony Bend .