Advertisement
الرئيسية الأخبارإطلاق البلوك المائي الجديد من EK للوحة Crosshair VIII Hero

أطلقت EK البلوك المائي Monoblock المستند على سوكيت AMD AM4 الذي ينتمي إلى خط منتجات Quantum ليحمل إسم EK-Quantum Momentum ROG Crosshair VIII Hero D-RGB.

هذا البلوك الصغير تمت هندسته على نحو خاص من أجل اللوحة الأم ROG Crosshair VIII Hero أي أنه يعمل فقط مع هذه اللوحة, بينما نظام الإضاءة D-RGB LED في هذا البلوك متوافق مع تقنية إضاءة ASUS Aura Sync RGB  بالتالي سيعرض لك تجربة تخصيص إضاءة كاملة في أي وقت حتى تحصل على أفضل تزامن لوني بين قطعك الاخرى. البلوك المائي المتكامل الذي يغطي كلاً من المعالج المركزي ودوائر الطاقة للوحة سيكون قادر على تبريد مختلف انواع معالجات Ryzen AMD بجانب تبريد دوائر الطاقة “وحدة تنظيم الفولتاج” التي سترتفع حرارتها عند كسر السرعة العنيف.

بلوك Quantum Momentum ROG Crosshair VIII Hero D-RGB يستخدم احدث تصميم لمحركات التبريد من EK المستخدم على تشكيلة بلوكات Quantum لضمان تبريد المعالج المركزي بالشكل الأفضل, لان سائل التبريد يتدفق مباشرة عبر كل الأماكن الهامة، بحيث يزود محبي كسر السرعة العنيف بحل عظيم من أجل كسر التردد للمعالج المركزي بشكل مستقر ومرتفع. كما الأمر مع كل بلوك تصنعه EK ، فإن EK-Quantum Momentum ROG Crosshair VIII Hero D-RGB يتميز بتصميم عالي التدفق والذي يمكن أن يُستخدم بسهولة مع أي مضخات مائية ضعيفه أو إعدادات سرعة مضخة أقل من المعتاد.

قاعدة البلوك الصغير مصنوع من نحاس كهربائي مطلي بالنيكل بينما الجزء العلوي مصنوع من مادة زجاج الإكريليك. البراغي النحاسية المطلية بالنيكل تم تركيبها مسبقا وتسمح بسهولة التركيب للبلوك على معالجك ولوحتك. بداخل البلوك هناك شريط إضاءة 3pin 5V D-RGB LED  تم تركيبه في البلوك الصغير الذي يتصل برأس 3pin LED  للوحة الأم أو يمكن وصله بأي وحدة تحكم 5V 3-pin LED  لتدعم التحكم بشرائط الإضاءة. البلوك متوفر الان في الأسواق بسعر 139.90 يورو.

Advertisement