الرئيسية الأخبارSynology تنصح مستخدميها بالحذر من عمليات الابتزاز والسرقة

Synology تنصح مستخدميها بالحذر من عمليات الابتزاز والسرقة

2019-10-28 08:48 م

شركة Synology المعروفة في سوق وحدات التخزين الشبكي بشكل كبير ومنافسة لحلول QNAP NAS أيضاً وغيرها من الشركات ما زالت تقدم أحدث حلولها في هذا المجال من وحدات NAS إلى تحسينات على كامل نظام التشغيل DiskStation Manager بجانب التطبيقات المرفقة معه. كل هذا الاهتمام ادى بالشركة إلى زيادة حماية مختلف مستخدمي منتجاها من خلال تحذيرهم لعملية ابتزاز وسرقة واحتيال بدأت تحدث من فترة.

هذه المشكلة دائماً ما تسبب للشركات إزعاج كبير لانها تكون عبارة عن هجمات كبيرة يتعرض من خلال العديد من المستخدمين للسرقة لتكون ردود الفعل سلبية على الشركة بسبب عدم تحذيرهم او اتخاذ خطوات مناسبة. لتفادي هكذا نوع من ردود الفعل باشرت Synology بشكل سريع تحذير مختلف المستخدمين.

Synology كشفت عن ان هناك تحركات لمجموعة من المبتزين والسارقين للحسابات أستطاعت ان تفتح روابط احتيالية تشابه روابط Synology في محاولة لإعادة توجيه مستخدمي Synology إلى موقع معين لكي يقعوا بالفخ, من خلال تلك الحركة سوف يتم خداعهم بنقل أموالهم الخاصة التي تم إدراجها إلى حساب معين لا علاقة له أبدا بـSynology.

لم تكتفي الشركة عند هذا القدر بل تصرفت بشكل فعلي على أرض الواقع لكي تتخذ الاجراءات المناسبة لحماية المستخدمين من خلال إغلاق هذه الروابط مثل synologlogin.com و routerrsynology.com التي لم تعد تشكل تهديد بالنسبة للمستخدمين. ومن اجل تلافي أي مشاكل في المستقبل توصي شركة Synology مستخدمي منتجاتها وحساباتها بالإجراءات التالية لضمان دخول أمن:

  • تأكد من زيارة روابط مواقع الشركة الرسمية القانونية synology.com و synology.cn فقط.
  • لا تضغط على روابط غير معروفه أو تعرض حسابك الشخصي أو معلوماتك أثناء عملية التسديد.
  • عند مواجهة ظروف غير مريحة بالنسبة لك، الرجاء التأكد من كامل التفاصيل عبر قنوات Synology الرسمية.
  • إذا شككت بأي نشاط احتيالي، الرجاء الاتصال بالشركة لنحمي حقوق المستخدمين معا.