Advertisement
الرئيسية الأخبارربما يكون الجزء القادم Uncharted 5 بالفعل قيّد التطوير!

كنا سبق وقد أخبرناكم عن رغبة مخرج لعبة Uncharted السيد Bruce Straley والذي غادر Naughty Dog بعد الجزء الرابع الذي قد أنهى قصة Nathan Drake بشكل رائع وملحمي في 2016

حيث كانت هناك أقاويل بأن السيد بروس قد انضم هو وبعض النخبة من المطورين إلى استوديو سري تابع لشركة سوني في سان دييجو، وقد قيل بأنه ربما سوف يعمل ذلك الاستوديو سريًا على تطوير Uncharted 5 ، وكذلك رغبة السيد بروس في رؤية Nathan Drake من جديد .. وأنه لازال لديه الكثير ليحكيه في سلاسل للعبة!

وبالأمس أتت تغريدة قد زادت قليلًا من تأكيد أمر تطوير Uncharted 5 ؛ حيث غرد Nolan North مؤدي صوتNathan Drake معلنًا عن إنضمامه لذلك المشروع، وأنه على أتم الإستعداد مع عدة التسلق؛ كإشارة منه لشخصية Nathan Drake بطل سلسلة Uncharted !

ولكن ربما لن نرى شخصية Nathan Drake كبطل Uncharted 5 .. ربما سيكون دوره ثانويًا مثل شخصية Sully التي ساندت بطل اللعبة خلال رحلته، حيث سنشاهد Nathan Drake وهو يساند ابنته Cassie Drake خلال رحلتها في الجزء القادم!

على أية حال فإننا سنكون سعداء للغاية لرؤية Uncharted 5 وشخصية Nathan Drake حتى ولو لم يكن هو بطل الجزء القادم، ومستعدين لخوض مغامرة رائعة من جديد؛ ولكن هل سيكون ذلك الجزء لجهاز PlayStation 5 ؟!

وبالنهاية أخبرنا عزيزي القارئ هل أنت متحمس لجزء جديد من السلسلة، وهل ترغب برؤية Nathan Drake في شخصية دور المساند مثل Sully خلال Uncharted 5 أم ترى أن الجزء سوف يفشل لهذا السبب؟! وما هي توقعاتك بالنسبة للجزء القادم؟!

Advertisement