الرئيسية الأخبارلن نرى لعبة Battlefield الجديدة قبل منتصف 2021
صدرت لعبة Call of Duty Modern Warfare من نشر شركة Activision وبدأت الأنظار تتجه إلى سلسلة Battlefield المنافس الرئيسى لعنوان Call of Duty وبدأت التساؤلات حول موعد الجزء الجديد من Battlefield، العنوان الذى كان يصدر بشكل مستمر بصورة شبه سنوية حيث صدرت لعبة Battlefield 3 عام 2011 يليها لعبة Battlefield 4  فى 2013، لاحقاً فى 2015 صدر جزء Hardline ثم فى 2016 صدرت Battlefield 1 وأخيراً Battlefield 5 صدرت فى عام 2018.

من الواضح أن عشاق سلسلة Battlefield سوف ينتظروا حتى عام 2022 لرؤية الجزء الجديد حسب تصريحات Andrew Wilson المدير التنفيذى لشركة Electronic Arts حيث قال أن الجزء الجديد من عنوان Battlefield لن يأتى قبل السنة المالية 2022 التى تبدأ فى 1 أبريل 2021.

وتابع قائلاً “عنوان Battlefield هام جداً بالنسبة لنا ونحن سوف نعمل على إضافة محتوى جديد وطرق لعب جديد داخل لعبة Battlefield 5 حتى عام 2021”

battlefield electronic arts

بعد ذلك قام Wilson بشرح الأسباب التي جعلت الجزء الجديد من السلسلة يتأخر كل هذه المدة والسبب الأول كان متعلق بلعبة Battlefield 5 حيت ترى شركة Electronic Arts أن العنوان مازال فى جعبته الكثير لكى يقدمه إلى مجتمع اللاعبين.

السبب الثانى تمثل فى نجاح لعبة Apex Legends والتى خففت من الضغط بشكل كبير على الشركة وجعلتهم يأخذوا وقتهم لعملية التطوير القادمة.

أحد الأسباب الرئيسية هو رغبة Electronic Arts فى تأجيل إصدار اللعبة حتى صدور الجيل الجديد من الأجهزة واستقراره لضمان جودة وسلاسة الجزء الجديد.

battlefield electronic arts

بالطبع النجاح الكبير الذى حققته عناوين EA جعلت الشركة تكون حذرة فى اختياراتها وتحاول دائما تقديم عناوين على نفس الجودة، وتطرق الحديث إلى الألعاب الرياضية التى تقدمها EA وعن تناسب فكرة إصدار لعبة رياضية كل عام وقبول مجتمع اللاعبين لهذه الفكرة ولكن لا تريد EA نقل هذه السياسة إلى جميع العناوين التي تمتلكها.