الرئيسية الأخبارشركة Cougar تكشف النقاب عن سلسلة DarkBlader من الكيسات

كشفت شركة Cougar النقاب عن سلسلة DarkBlader من الكيسات من نوع ATX full-tower التي تتميز بتصميم أمامي شبه منحرف (مثلثي) غير متماثل ، النسختان تختلفان عن بعضهما البعض من ناحية شكل اللوحة الأمامية. حيث تحتوي الكيس الأولى DarkBlader-G على واجهة أمامية من الزجاج المقسى الملون ، بينما تحتوي كيس DarkBlader-S على واجهة مطعمة بالألمنيوم المتأكسد و المرتبة بنمط متدرج يشبه السلم .

بقية الواجهة الأمامية في كلا النموذجين لديها نفس الفنش من المعدن المصقول. الجانب الأيمن من الكيس يحتوى على لوحة زجاجية تشغل معظم الحيز من الجانب، بالاضافة الى تواجد مداخل التوصيل الأمامية الخاصة بالكيس والموجودة على الجانب مثل USB3.0 ومخارج الصوت، مع اضاءة خفيفة متوهجة من نوع RGB حول مفاتيح ومخارج لوحة الإدخال الجانبية للمزيد من الأناقة . في كلتا الحالتين توجد اضاءة RGB LED بطول الكيس في الواجهة شبه المنحرفة الأمامية. أما بالنسبة للوحات الأم المدعومة من قبل الكيس فإنها تدعم كما أشرنا اللوحات من قياس ATX ، كما تدعم أيضاً قياسات E-ATX و CEB.

شركة Cougar تكشف النقاب عن سلسلة DarkBlader من الكيسات


في الداخل ، تتميز كيس DarkBlader بالتصميم التقليدي المقسم أفقياً. تحتوي المساحة الخاصة باللوحة الأم على مساحة تكفي للبطاقات الرسومية التي يصل طولها إلى 38 سم ، كما وستسمح لك بتركيب مبردات وحدة المعالجة المركزية التي يصل ارتفاعها إلى 17 سم. تتضمن خيارات التخزين القدرة علي تركيب الأقراص الصلبة بقياس 3.5 بوصة (مكانين)، كما يمكنهما أيضًا حمل محركات الأقراص التي تأتي بحجم 2.5 بوصة ؛ بالاضافة الى أماكن اضافية لحمل الأقراص بحجم 3.5 بوصة أمام مكان تركيب اللوحة الأم ، والتي يمكن أن تحمل أيضا أقراص بحجم 2.5 بوصة.

أما بالنسبة للتهوية فهناك ثلاثة فتحات أمامية بحجم 140/120 مم لتركيب مراوح التبريد، بحيث يمكنك تركيب مروحتان بحجم 140 ملم أو ثلاثة بقياس 120 ملم ، بالإضافة الى مروحة خلفية بحجم 120 ملم. يمكنك أيضاً تركيب رادياتير بحجم 360 مم × 120 مم بطول المقدمة ، أو رادياتير بحجم 360 مم × 120 مم في الجزء العلوي من الكيس . تتضمن الكيس أيضاً وحدة تحكم في إضاءة RGB LED. مقاسها 232 مم × 523 مم × 518 مم ، وأخيراً توفر الكيس عدد 8+2 شقوق توسعة ولم تكشف الشركة عن الأسعار بعد.