الرئيسية الأخبارشركة GIGABYTE تدشن أقوى Gaming Box بالعالم بتبريد مائي

البطاقة الخارجية يمكن أن تعزز من قوة جهازك المحمول أو قوة الحاسوب المتكامل لأنها تسمح لك بتشغيل البطاقة الرسومية المنفصلة التي تأتي ضمن جهاز Gaming Box على الاجهزة المحمولة لتستغني عن قوة البطاقة الرسومية المدمجه بالمحمول والانتقال نحو البطاقة الرسومية المنفصلة من الفئة العليا. “وهي عبارة عن صندوق يشبه حجم الكيس الصغير يسمح لك بتركيب بطاقة رسومية منفصلة ووصلها بشكل مباشر بالجهاز المحمول لتشغل الالعاب بقوة البطاقة الرسومية المنفصلة”.

GIGABYTE كانت قد دشنت الكثير من هذه الحلول سابقاً ولكن ما أعلنت عنه اليوم تخطى الحدود بكل تأكيد, فهي أعلنت عن جهاز GIGABYTE AORUS RTX 2080 Ti GAMING BOX الأول من نوعه بالعالم وذلك لسبب مهم هو حصوله على أقوى بطاقة رسومية من انفيديا RTX 2080 Ti + نظام تبريد مائي لهذه البطاقة لتقدم لك كامل الاداء منها مع جهازك المحمول وحاسوبك المتكامل.

تم الاعتماد على بطاقة RTX 2080 Ti مع استخدام تبريد مائي من خلال المشتت المائي المتكامل AIO بمروحتين بحجم 120mm التي ستبرد كلاً من المعالج المركزي, دوائر الطاقة, والخناقات لتحقيق قدرة كسر السرعة وحرارة منخفضة في مختلف الظروف الحرارية التي ستتعرض لها البطاقة.

ولمنع الغبار من الدخول تم تزويده بفلترين مركبة على المروحتين القابلة للفك والتركيب لسهولة تنظيفها, كما يمتاز الجهاز بمجموعة من المنافذ تبدأ مع منفذين USB 3.0, منفذ USB Type-C, ومنفذ Thunderbolt الأساسي لكي يتصل بجهازك المحمول, ففي حالة كان جهاز المحمول لا يتمتع بمنفذ Thunderbolt فلا يمكن الاستفادة من تشغيل البطاقة بالجهاز المحمول نظراً لأن هذا المنفذ هو الوحيد القادر على نقل معدل بيانات يصل إلى 40Gb/s.

كما يتضمن منفذ انترنت, و3 منافذ DisplayPort لوصله بعدة شاشات عرض, ومنفذ HDMI. للأسف حتى الأن لم تفصح GIGABYTE عن السعر ولكن هذا الجهاز قد أصبح معروض بشكل رسمي على موقع الشركة من هنا.