مبتكر لعبة Shenmue يريد المواصلة في صنع أجزاء أكثر للسلسلة - عرب هاردوير

مبتكر لعبة Shenmue السيد Yu Suzuki عبر عن رغبته العارمة في صنع جزء رابع للسلسلة؛ في حالة لو باعت لعبة Shenmue III جيدًا؛ وعلى ما يبدو أن المطوِّر لديه خططًا تمتد لما بعد Shenmue IV كذلك!

حيث خلال حديثه الصحفي على مدونة PlayStation ؛ أعرب السيد Suzuki عن نظرته اتجاه Shenmue وكيف يود لها أن تصبح سلسلة كبيرة؛ حيث قال بأن قصة بطل اللعبة Ryo لن تنتهِ مع الجزء القادم قريبًا Shenmue III ، ومن ثم برر كلامه بأن الإسراع والإستعجال في إنهاء القصة لن تكون نتائجه حميدة على السلسلة وسوف تنتنج لعبة سطحية؛ وهذا بالطبع ما لا يريده Suzuki الذي يأمل بأن يظل مستمرًا في دعم Shenmue من خلال إصدار أجزاء عديدة لها تدعم قالب القصة جيدًا؛ طالما اللاعبين مهتمين بها!

وكذلك شارك المطوّر ثقته الكبيرة والتي وضعها في اللعبة الجديدة والقادمة Shenmue III ؛ حيث صرح قائلًا بأنها سوف تكون أفضل من الجزئين السابقين بكثير، على عدة أصعدة سواء؛ تقنيًا أو أسلوب لعب متحسن، أو رسوم قويّة وأحداث أكثر قوة؛ حيث قال بأنه وضع الأولوية لإرضاء اللاعبين في الحُسبان أثناء تطويره للجزء الثالث من Shenmue ؛ ليقدم لهم لعبة ذات جودة عالية.

كذلك يطلب المطوّر من اللاعبين ألّا يتسرعوا أثناء لعبهم Shenmue III ، ويريدهم أن يأخذوا وقتهم في اللعب لتجربة أفضل، قائلًا بأن التسرع في تلك اللعبة سوف يضغط اللاعب، وسوف يفقده متعة لعبها .. فإن أراد أن يهضم تلك اللعبة جيدًا، فليعطي نفسه الوقت في تجربة كل شيء متاح بعالم Shenmue III ليرى ماذا ستقدم له اللعبة من أحداث مشوّقة ومهمات عديدة، والأهم من ذلك كله المرح والمتعة التي يهدف إليها Suzuki من سلسلة Shenmue .

بالنهاية لعبة Shenmue III سوف تصدر يوم 19 نوفمبر الجاري على الحاسب الشخصي و PlayStation 4