Advertisement
الرئيسية الأخبارمبتكر XCom يعمل على لعبة جديدة بعنوان Phoenix Point

لعبة Pheonix Point هي العنوان القادم للعبة الاستراتيجية والتي سوف تكون من مبتكر لعبة XCom ، سوف تصدر أولًا على متجر Epic للحاسب الشخصي في 3 ديسمبر 2019 ومن ثم يليها الأجهزة المنزلية.

ولعبة Phoenix Point شبيهة بلعبة XCom من عدة نواحي؛ حيث أنها تعتبر لعبة إستراتيجية بنظام تكتيكي تعتمد على تعاقب الأدوار Turn-based ، ويتم تطويرها من قبل استوديو التطوير Snapshot Games المستقل.

وسيكون على اللاعب خلال لعبة Phoenix Point استخدام التكتيك المتاح في قتال الغزو الفضائي؛ والذي سوف يتميز هو الآخر بدرجة عالية من الذكاء الاصطناعي؛ بحيث سوف يطوّر الفضائيون أنفسهم تبعًا للتكتيك الذي ينفذه اللاعب في العالم.

وسوف يكون هناك ثلاثة نسخ من لعبة Phoenix Point ؛ حيث النسخة العادية والتي تحتوي على اللعبة فقط والدليل الرقمي لها Digital Manual فقط بسعر 39.99 $ ، أما النسخة الديلوكس Deluxe Edition فسوف تحوي بالإضافة إلى اللعبة والدليل الرقمي، ثيم لسطح المكتب وأسلحة ودروع زيادة داخل اللعبة، وكذلك كتاب فني رقمي Digital Art book بسعر 59.99 $، وأخيرًا النسخة الكاملة أو Ultra Edition سوف تقدم كل ما تم ذكره بالنسختين بالإضافة إلى التذكرة الموسمية season pass ؛ والتي سوف تسمح لك بتنزيل الخمس إضافات القادمة للعبة مستقبلًا .. والنسخة بسعر 80 $

بالنهاية سوف تصدر لعبة Phoenix Point أولًا على متجر Epic للحاسب الشخصي يوم 3 ديسمبر 2019 ومن ثم سوف تصدر لجهاز Xbox one في أوائل عام 2020 بينما سوف تصدر أخر شيء على جهاز PlayStation 4 في وقت متأخر من عام 2020.

Advertisement