الرئيسية الأخبارشركة Synology تعلن عن وحدة التخزين السحابي Synology DiskStat

شركة Synology تعلن عن وحدة التخزين السحابي Synology DiskStat

2019-11-04 03:41 م

أطلقت شركة Synology الرائدة في مجال وحدات التخزين السحابي احد وحدات التخزين الجديدة الخاصة بها وهي وحدة التخزين السحابي Synology DiskStation DS120j ، وهي وحدة تخزين صغيرة أحادية الشق للاحتفاظ ببياناتك الخاصة على السحابة NAS في أمان بعيداً عن الضياع.

وقال مايكل وانغ ، مدير المنتجات في شركة Synology Inc، أن “وحدة DS120j سهلة الإعداد ، مما يتيح للمستخدمين نسخ الصور ومقاطع الفيديو الموجودة على أجهزتهم المحمولة وعمل نسخ احتياطية منها على الشبكة السحابية، ثم أضاف قائلاً ” كما أن DS120j يحزم العديد من المميزات الموجودة في برنامج Synology مقابل سعر معقول في متناول الكثيرين، مما يجعله اختيار أكثر ذكاءً وحكمة مقارنة بأجهزة التخزين الخارجية غير التقليدية. “

شركة Synology تعلن عن وحدة التخزين السحابي Synology DiskStat تخزين سحابي

باستخدام Synology Drive ، يمكنك عمل نسخة احتياطية من ملفاتك على أجهزة الكمبيوتر بسهولة ومزامنتها عبر الأجهزة المختلفة المتصلة بالشبكة . تتيح ميزة QuickConnect من Synology الوصول الآمن للملفات في أي وقت وفي أي مكان دون الاضطرار إلى الدخول في اعدادات معقدة أو اجراءات غير سهلة. وتشمل الميزات الرئيسية:
تنظيم و امكانية الوصول بسهولة و تبادل الملفات الخاصة بك.
دعم Mac Time Machine
توفير استخدام الطاقة.

وحدة التخزين DS120j تدعم أيضاً امكانية العمل على تطبيق DiskStation Manager ، وهي منصة Synology الحائزة على العديد من الجوائز لإدارة البيانات. يأتي DiskStation Manager مزودًا بأدوات أمان وإمكانية وصول مضمنة ، وقد فاز بجائزة PCMag Business Choice ست مرات ، وتصدر حلول التخزين الشبكي NAS للفئة المتوسطة المدى في استبيان حلول التخزين من موقع TechTarget .