Advertisement
الرئيسية الأخبارجوجل تُطلق برنامج مكافئات لمتجرها باسم Google Play Points

أعلنت جوجل اليوم إطلاق برنامجها لمكافئات متجرها Google Play Points في الولايات المتحدة الأمريكية بعد عام من إطلاقه في اليابان وكوريا الجنوبية.

برنامج المكافئات الجديد سيكون متاح لكافة مستخدمي متجر Google Play بشكل مجاني فالاشتراك لن يتطلب سوي التوجه إلى نافذة Play Points المتواجدة في القائمة الجانبية للمتجر لتبدأ رحلة جمع النقاط. جوجل ستعطي النقاط مقابل كل عملية شراء من متجرها وأعني هنا متجر Google Play ككل وليس فقط متجر التطبيقات والألعاب فالمتجر يحتوي كذلك على جزء مخصص للكتب والأفلام.

Google Play Points

جوجل ذكرت أيضاً أن المشتركين في خدماتها المختلفة سيحصلوا على نقاط مقابل المال المدفوع في تلك الاشتراكات. المشتركين في الخدمة سيتم تقسيمهم إلى أربعة مستويات بادية من البرونز وحتى البلاتين ومع إجراء عدد أكبر من عمليات الشراء سينتقلوا من مستوى إلى آخر والذي يضمن لهم المزيد من المكافئات ومضاعفة النقاط في بعض الأحيان.

جوجل ستتيح للمستخدمين استبدال النقاط المجمعة بعدة طرق, الطريقة الأولى ستكون عبر تحويل النقاط إلى أموال يمكن استخدامها في مشتريات من داخل المتجر مرة أخرى. الطريقة الثانية سيتكون عبر تحويلها إلى أموال أيضاً ولكن لشراء المشتريات الداخلية في التطبيقات. الطريقة الثالثة ستكون عبر استبدال النقاط بقيمة مماثلة من المشتريات في بعض الألعاب المحددة مثل Candy Carsh و Pokémon Go. يمكن كذلك التبرع بتلك النقاط إلى مؤسسات خيرة داخل وخارج الولايات المتحدة الأمريكية.

ما رأيك في إطلاق جوجل لخدمة Google Play Points ؟ وهل تساهم في زيادة المشتريات عبر متجرها؟
شاركنا برأيك!

Advertisement