الرئيسية الأخبارمجلة Edge تستعرض 10 ألعاب حددت العقد الأخير من الصناعة

من خلال صفحات مجلة الألعاب البريطانية Edge ؛ قد ظهرت قائمة تستعرض عشرة عناوين حددت صناعة الألعاب خلال هذا العقد الأخير؛ منذ 2010 وإلى الآن!

ولكن قبل أن نستعرض تلك القائمة؛ جدير بالذكر أنها ليست قائمة لأفضل 10 ألعاب، أي أن الترتيب هنا لا أهمية له .. القائمة فقط عن عشرة ألعاب أثرت في تشكيل الصناعة خلال هذه الفترة الأخيرة من وجهة نظر Edge ؛ ومن ضمن القائمة ألعاب بالفعل آراهم محقين بوضعها؛ مثل لعبة Zelda : Breath of The Wild تلك اللعبة التي استطاعت استغلال العالم المفتوح وتقديم لعبة RPG رائعة ومبتكرة ؛ حيث طوّرت أكثر من مفهوم استخدامك للأدوات داخل عالم اللعبة؛ حيث أن عالم اللعبة الواسع هو مرتع للاعب ليبتكر به ما يحلو له من استخدامات متنوعة للأسلحة والأدوات لإنهاء مهمته بالعالم

وكذلك لعبة Dark Souls والتي أثرت بشكل كبير في صناعة الألعاب خلال العشر سنوات الأخيرة، حيث ظهرت لنا ألعابًا متأثرة بالفعل بنوعية Souls-borne ؛ على سبيل المثال لا الحصر Nioh , The Surge , Salt and Sanctuary , Hollow Knight وغيرها العديد من الأسماء التي تأثرت بلعبة Dark Souls !

والآن أترككم مع قائمة مجلة Edge عن العشرة أسماء التي حددت الصناعة في عالم الألعاب الرقمية:

Amnesia: The Dark Descent

Broken Age

Dark Souls

Destiny

DOTA 2

Fortnite

Gone Home

GTA V

Minecraft

Spelunky

The Legend of Zelda: Breath of the Wild

The Walking Dead

بالنهاية ما رأيك عزيزي اللاعب في قائمة مجلة Edge ، وهل متفق معهم في كون تلك الألعاب مؤثرة في الصناعة أم ترى أن هناك ألعابًا استحقت أن توجد في تلك القائمة بدلًا من ألعاب أخرى من وجهة نظرك؟!