الرئيسية الأخباربيئات افتراضية أقوي مع معالجات AMD EPYC و Radeon Instinct

خبر صحفي! في مؤتمر Microsoft Ignite لعام 2019 سيتم عرض الكثير من التقنيات والتفاعلات من جانب شركة AMD هذا العام من خلال العديد من العروض التوضيحية لأحدث حلول AMD مع Microsoft ، بما في ذلك أحدث أجهزة الكمبيوتر المحمولة عالية الأداء وأجهزة سطح المكتب الافتراضية. ولكن ومن أبرز ما ستجده هذا العام في معرض Ignite هو الأخبار المثيرة حول نماذج Microsoft Azure NVv4 ؛ وهي أول سطح مكتب افتراضي من Windows Azure مدعوم بمعالجات AMD EPYC من الجيل الثاني ووحدات المعالجة الرسومية Radeon Instinct من AMD .

تطبيقات العصر الحديث تريد أكثر

العديد من تطبيقات الإنتاجية الحديثة التي يستخدمها الغالبية العظمى مثل Office 365 وتطبيقات تنظيم المؤتمرات وبرامج تصفح الويب وغيرها من التطبيقات، مصممة لتستطيع تسخير قدرات وحدات المعالجة الرسومية عن طريق التسريع العتادي GPU acceleration لتقديم أفضل تجربة ممكنة. ومع ذلك ، فإن العديد من الأجهزة الافتراضية الموجودة عبر الخدمات السحابية والتي لا تحتوي علي المعالج الرسومي GPU تكافح من أجل تقديم هذه التجربة ، وعلى الرغم من أن هناك أجهزة افتراضية موجودة بالفعل مع مثل هذه التقنية الا أنها يجب اعدادها بشكل معين بشكل مكلف بعض الشئ ، مما يجعلها مكلفة للغاية بالنسبة للمستخدمين العاديين.

نماذج Azure NVv4 ستعمل ب معالجات AMD EPYC و Radeon Instinct ! بروسيسور كرت شاشة

إعادة تقييم الأجهزة الافتراضية الممكّنة للبطاقات الرسومية

NVv4 هو أحدث جيل من خدمات سطح المكتب الافتراضية التي تمكّن تفعيل البطاقات الرسومية من Azure والتي تستند الى أحدث المعماريات المقدمة من قبل AMD . وقد أدى تقديمها إلى تغيير وجهات النظر التقليدية حول جدوى الأجهزة الافتراضية، ومن المؤكد أن يأخذ مدراء شركات تقنية المعلومات هذا في الاعتبار.

إن اصدار NVv4 هو أول جهاز افتراضي من Microsoft Azure يقوم بالاستفادة من تقنيات SR-IOV (المحاكاة الافتراضية لعمليات الإدخال / الإخراج وحيد الجذر أو Single-root input/output virtualization) ويقدم القدرة على تقسيم وحدة المعالجة الرسومية عبر أربعة خيارات مختلفة ، مما يتيح للعملاء مرونة أكبر في التعامل ، مما يمكّن مؤسسة بأكملها من الاستمتاع بسطح مكتب افتراضي ولكن بقدرات أعلى وأكثر قوة من خلال وحدة المعالجة المركزية / وحدة المعالجة الرسومية الخارجية المشتركة بين الأنظمة الافتراضية، مما يوفر أفضل تجربة بغض النظر عن أعباء العمل.

في الواقع ، سوف يقدم NVv4 أربعة خيارات مميزة للاختيار من بينها ، والتي ستسمح بمشاركة موارد البطاقة الرسومية الواحدة بين ما يصل إلى ثمانية أجهزة افتراضية. كما يمكن لمديري شركات تقنية المعلومات زيادة كثافة عدد المستخدمين في بيئة NVv4 الافتراضية من خلال نظام التشغيل Windows 10 أيضاً عن طريق تفعيل خواص المهام المتعددة (multi-sessions) لمشاركة الموارد مع عدد أكبر حتى والمدعومة من قبل Windows Virtual Desktop مع المكونات الإضافية المتاحة من Citrix و Teradici.

ما الذي ستجده في مؤتمر Ignite ؟

أثناء مؤتمر Ignite ، ستكون هناك فرصة كبيرة للتحدث إلى فريقنا حول فوائد Azure المدعومة من قبل تقنيات AMD وستتاح لك الفرصة للتسجيل في معاينة NVv4 في كشك AMD رقم 249. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول التقنيات التي تشغل NVv4 ، فقد ترغب في الانضمام إلى جلسات AMD هذه: التقنية (BRK1114 ، الخميس 7 نوفمبر ، 11:30 صباحًا) ، Hub (THR1086 ، 9am ، الثلاثاء 5 نوفمبر) وجلسة مخصصة لـ NVv4 بواسطة Microsoft (BRK3121) إذا كنت محظوظًا بما يكفي لوجودك هناك شخصياً.

Advertisement