Advertisement
الرئيسية الأخبارشركة NZXT تعلن عن مجموعة صوتية مع سماعة AER المخصصة للألعاب
أعلنت شركة NZXT عن المجموعة الأولى من المنتجات الصوتية الموجهة لمجتمع اللاعبين، تشمل المجموعة على سماعة AER السلكية الحاصلة على شهادة الجودة العالية Hi-Res ومنصة السماعات STND المصممة للتخزين السهل و الأنيق ومحطة MXER المخصصة للتحكم في الصوت. سماعة AER هي سماعة ألعاب مريحة وخفيفة الوزن ومتوفرة في تصميمات مفتوحة ومغلقة للجزء الخلفي ، مع تتناغم مع STND و MXER للتبديل التلقائي للصوت بين سماعات الرأس و السماعات الخارجية ، وهو حل بسيط سحري رائع.

شركة NZXT تعلن عن مجموعة صوتية مع سماعة AER المخصصة للألعاب

AER SERIES سماعات سلكية خفيفة الوزن

تزن 291 جرامًا ، و يتيح التصميم الخفيف وبرامج التشغيل المعتمدة من Hi-Res Audio للمستخدمين إمكانية اللعب لفترات طويلة و بدون تعب للأذن مع الحفاظ على الوعي المكاني داخل اللعبة، يتوفر تصميمان لسماعات الرأس حيث توفر AER صوتًا مغلقًا أو مع تأثير Bass قوي ، بينما توفر AER OPEN تعزيز لتجربة الصوت المتوسط ​​والصوت الطبيعي من أجل الوعي المحيطي (المكاني).
يمكّن التصميم المميز أيضاً القدرة على اختيار الجانب الأيسر أو الأيمن لتركيب الكيبل والميكروفون ، ليناسب طريقة تفضيل الاستخدام لكل مستخدم، يمكنك توصيل كابل 1.8 متر وفصله بسهولة للانتقال السلس من جهاز الكمبيوتر إلى منصات الألعاب، أو من وضع اللعب إلى وضع الاستماع أثناء التنقل.
Nahimic 7.1 Surround : مع اتصال USB ، يوفر البرنامج المدمج صوتًا غامرًا شديد الوضوع والقوة من خلال NZXT CAM

MXER محطة التحكم الصوتي

توفر المحطة القدرة على الخلط بين الأصوات والدمج فيما بينها بشكل ميسر وسهل وكأنك محترف، Nahimic 7.1 Surround : مع وصلة USB ، يوفر البرنامج المدمج صوتًا غامرًا شديد الوضوع والقوة من خلال NZXT CAM.
خاصية Wolfson DAC – توفر تحويل الصوت عالي الجودة بخواص 24 بت / 96 كيلو هرتز من النظام الرقمي إلى التمثيلي بمنتهى الدقة الصوتية. التبديل التلقائي: عند توصيل سماعة الرأس STND مع وحدة MXER سيتم تبديل الصوت تلقائيًا ونقله إلى مكبرات الصوت. وبالعكس عند فصل السماعة STND من الوحدة يعود الصوت إلى سماعات الرأس مرة أخرى.

سماعة رأس سماعة الرأس

STND منصة السماعة

منصة عالية الجودة ، مع اطار صلب مغلف، كما توفر المنصة امكانية التبديل التلقائي – عند توصيل سماعة الرأس STND مع وحدة MXER سيتم تبديل الصوت تلقائيًا ونقله إلى مكبرات الصوت. وبالعكس عند فصل السماعة STND من الوحدة يعود الصوت إلى سماعات الرأس مرة أخرى.

منذ عام 2004 ، عملت NZXT كشركة رائدة في مكونات أجهزة الكمبيوتر الشخصي مع التوسع في تقديم منتجات وخدمات إضافية في كل عام ، بما في ذلك BLD و خدمة NZXT المخصصة لبناء أجهزة الكمبيوتر الشخصية و NZXT CAM وهو برنامج مجاني لمراقبة الكمبيوتر الشخصي. والأن تعد تشكيلة الصوت NZXT هي الخطوة الطبيعية التالية في رحلة الشركة لتلبية احتياجات اللاعبين في كل مكان. معًا ، فإن مجموعة الصوت تجعل من السهل على اللاعبين والمبدعين ومحبي الموسيقى تبسيط إعداداتهم أثناء الاستمتاع مع سماعات خفيفة الوزن وجودة صوت ممتازة وتخصيص سهل وبسيط حسب الحاجة.

وقال باتريك باتلر ، مدير المنتجات في NZXT: “في NZXT ، يبدأ تطوير منتجاتنا دائمًا بتحديد ما يواجه اللاعبين من المتاعب التي تستغرق وقتًا كثيراً وتعطل تجربة اللعب ، ورأينا فرصة لتقديم حلول قوية وأنيقة لمشاكل الصوت الشائعة”. “لا أحد يريد أن يتبع الخطوات الشاقة لتحويل الصوت من سماعات الرأس إلى مكبرات الصوت الخاصة بهم ، إنهم يريدون أن يحدث ذلك فورًا ، ويحقق MXER و STND ذلك. تشبه سماعات AER على وجه الخصوص سكين Swiss Army يمكن للمستخدمين الانتقال بسهولة من اللعب إلى الاستماع إلى الموسيقى في الأماكن العامة ، واستبدال الميكروفون والكبل الخاص بهم على الجانب الأيسر أو الأيمن ، والاختيار من بين التصميمات المفتوحة أو المغلقة. ”

جميع منتجات الصوت من NZXT مدعومة بضمان لمدة عامين. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التشكيلة متوافقة مع أي مكبر صوت تمثيلي أو سماعة رأس سلكية من علامات تجارية مصممة لكل من أجهزة الكمبيوتر ومنصات الألعاب.

Advertisement