Advertisement
الرئيسية الأخبارشركة MSI تكشف أيضاً عن جديدها مع 4 بطاقات GTX 1660 SUPER

أعلنت MSI عن تشكيلة بطاقاتها الرسومية الجديدة المستندة على معمارية Turing من انفيديا مع مستوى أداء مذهل. بتجهيزها مع مشتتات تبريد هوائية ممتازة فإن بطاقات MSI GeForce GTX 1660 SUPER الجديدة مصممة لكي تقدم سرعات تردد أسرع لكل من الذاكرة والنواة لزيادة الاداء في الالعاب المختلف على دقة 1080 بكسل بأسعار تبدأ من 230 دولار.

سلسلة بطاقات GAMING تقدم التجربة الأفضل من كل الجوانب سواء من ناحية مستوى الاداء أو جودة التبريد الذي اعتاد اللاعبون توقعه من MSI. مع تصميمها بزوايا حاده دقيقة وظهورها بهذا الشكل الرائع VENTUS XS تعتبر من البطاقات التي حصلت على إعجاب الكثير من اللاعبين التي توازن بين الاداء القوي والتبريد الممتاز بفضل المشتت المرفق بمروحتين. AERO ITX على الجهة الاخرى تعتبر خيار جيد للاعبين الباحثين عن بطاقة بقوة معمارية Turing ليتم تركيبها في أي كيس حاسوب صغير.

بعد فوزها بعدة جوائز عالمية مع سلسلة بطاقات MSI RTX 20  و GTX 16، يعود الجيل السابع من المشتت الهوائي TWIN FROZR المشهود له بقوته ليستخدم الآن لتبريد بطاقة MSI GTX 1660 SUPER GAMING X. بتميزه بمروحتي MSI TORX 3.0 الجديدة كلياً والتي تعتمد على تحسين مستوى التبريد للبطاقة من خلال زيادة قوة تدفق الهواء نحو زعانف الألمنيوم..كيف كان ذلك ممكناً؟ تم تصميم المروحة مع 14 شفرة بحواف ذات تصميم جديد مختلف عن التصميم التقليدي يسمح بخلق تدفق هواء مركز ليتم دفعه إلى الأسفل بواسطة شفرات المروحة لزيادة الضغط الهوائي.

أما بالنسبة للحوامل الكروية المزوجه لمراوح MSI TORX Fans 3.0 فهي قادرة على جعل المراوح تعمل لسنوات متواصلة دون أي مشكلة. حتى أثناء الدوران المتواصل وتحت الضغط المتواصل ستبقى تعمل المروحة بمستوى صوت منخفض تماماً. دوران المروحة سيتوقف بفضل تقنية ZERO FROZR التي توقف دوران المروحة بشكل كامل أثناء انخفاض درجة الحرارة عن 60 درجة مئوية بينما ستعود للدوران إن تجاوزت 60 درجة مئوية وهي تقنية قديمة شاهدناها منذ عام 2008.

التحسين استهدف حتى شكل زعانف الألمنيوم المدموج بداخها أنابيب التبريد, فتصميم زعانف الالمنيوم المنحنية يسمح بمرور الهواء بسلاسة أكبر، مما يؤدي إلى حدوث ضجيج أقل من التصميم التقليدي, بنفس الوقت تعمل تقنية Airflow Control على توجيه تدفق الهواء مباشرة إلى أنابيب الحرارة بفضل تصميمها الذكي ليسمح بعملية تشتيت سريعة، حتى أن تصميم سطح المشتت يسمح باستيعاب كمية أكبر من الهواء لامتصاص المزيد من الحرارة الناتجه التي يتم تشتيتها بفضل مراوح التبريد القوية.

كمظهر تأتي البطاقة باللون الأسود والرمادي المعزز بالإضاءة الرائعة بتقنية Mystic Light RGB والتي نراها مع إصدار GeForce GTX 1660 SUPER GAMING X. باستخدام أداة Mystic Light المحسنة والمحدثة ضمن برنامج MSI Dragon Center، فإن التحكم والمزامنة لإضاءة LED أصبحت أسهل من أي وقت مضى.

بتصميم فضي وأسود أنيق تأتي بطاقة MSI GTX 1660 SUPER VENTUS XS بحجم أصغر من البطاقة السابقة وهو أمر تعودنا عليه مع فئة بطاقات VENTUS المشهورة. التصميم المعتمد مع هذه البطاقة يرتكز على مشتت تبريد بمروحتين TORX 2.0 ، التي تقدم تدفق هواء أكثر تركيزاً نحو زعانف الألمنيوم لتبريد معزز. من الداخل نرى أن الأنابيب النحاسية تتصل مباشرة بسطح المعالج الرسومي لتنقل الحرارة بشكل مباشر وبغالية أكبر نحو كامل زعانف الألمنيوم. لمظهر اجمل للبطاقة مع حمايتها من أي ضرر تم زويدها بغطاء معدني خلفي.

بهذا الطول الذي يصل بحده الأقصى إلى 168 مم ستحصل على بطاقة GTX 1660 SUPER AERO ITX الصغيرة بالحجم لكنها قوية بالأداء على نحو مشابه للإصدارات السابقة التي تحدثنا عنها. بهذا الحجم الصغير ستكون مناسبة لاستخدامها مع لوحة Z390I GAMING EDGE AC الجديدة لتفتح الباب نحو تجميعة حاسوب بحجم فائق الصغر المثالية لتشغيل الالعاب المختلفة على دقة 1080 بكسل.

بطاقة AERO ITX تستخدم مروحة واحدة عالية الأداء على مشتت صغير يتميز بأنابيب نحاسية فعالة لتبديد الحرارة الصادرة من المعالج الرسومي. كمظهر خارجي تأتي البطاقة بغطاء أبيض واسود أنيق مع بعض تفاصيل من الكربون.

بطاقات MSI GTX 1660 SUPER الجديدة تشمل:

GTX 1660 SUPER GAMING X

GTX 1660 SUPER GAMING

GTX 1660 SUPER VENTUS XS

GTX 1660 SUPER AERO ITX

Advertisement