Advertisement
الرئيسية الأخبارالإعلان عن معالج Snapdragon 865 قد يأتي الشهر القادم!

أعلن مصنع الشرائح الإلكترونية Qualcomm بشكل رسمي عن ميعاد القمة الخاصة بـ Snapdragon Tech لعام 2019 في الشهر القادم لمدة ثلاثة أيام من الثالث من ديسمبر إلى الخامس من ديسمبر في هاواي بالولايات المتحدة الأمريكية، والذي من المتوقع أن يتم فيه الإعلان عن معالج أجهزة الموبايل الجديد Snapdragon 865.

بعد إطلاق معالج Snapdragon لأجهزة الموبايل الجديد، 865، في الشهر القادم، فسيتم إدخال هذه الشريحة في سلسلة إنتاج ضخم في فبراير من العام القادم، وكان من أول المعلنين عن إستخدام الشريحة هو هاتف Titanium M6 5G من شركة صينية لن نسمع عنها في الأغلب إسمها 8848 لعدم وجود سوق لها في الشرق الأوسط، ولكن بالطبع معظم هواتف الأندرويد الفلاج شيب التي سيتم إصدارها في 2020 ستحتوي على هذه الشريحة.

مع العلم بأن معالج Snapdragon 865 قادم في الطريق وبشكل قريب للغاية، لا زالنا لا نعلم الكثير عنه لنتخيل صورة كاملة نستطيع وصفه بها. لكن من المتداول حول هذا المعالج بأنه يتم تصنيع الشريحة الخاصة به بتقنيات Samsung من الـ 7 نانومتر بالـ EUV بعد الإستغناء عن خدمات الـ TSMC بسبب الأداء تحت الضغط والحرارة التي توفره Samsung.

من المتوقع أنه أثناء إطلاق Snapdragon 865، سيتم إصدار معالجين منه يعرفان بـ Kona و Huracan بداخل الشركة، وسيقوم أحدهم بدعم الـ 5G لكن أحدهم لن يتمتع بمودم X55. يمكن أن تتوقع أن الأقل فيهم سيتم إصداره في الدول النامية التي لن تتمتع بشبكات الـ 5G لفترة طويلة من الزمن.

Advertisement