Advertisement
الرئيسية الأخبارلعبة Overwatch 2 سوف يتم دمجها مع Overwatch 1 فى مرحلة ما.
فى حدث Blizzcon السابق تم الإعلان عن الجزء الجديد من لعبة  Overwatch والتى تأتى تحت عنوان Overwatch 2 بصورة منفصلة عن الجزء الأول ولكن من الواضح أن هذا الوضع لن يستمر طويلاً.

من الواضح أن هذا الأمر لن يستمر حيث أعلن Jeff Kaplan مخرج لعبة Overwatch 2 أن هذا الوضع لن يستمر وفى نقطة معينة سوف يتم دمج اللعبتين معاً فى مشغل واحد.

التصريحات جاءت خلال لقاء صحفى أجراه Jeff Kaplan مع موقع Kotaku، حيث قال ” يوجد نقطة حيث تندمج اللعبتين، نحن نعتقد أن هذا الأمر هام جداً خصوصاً للسمة التنافسية الموجودة فى اللعبة، والفكرة كلها أننا نريد أن نقدم لجميع اللاعبين نفس مستوى الإطارات، نحن لا نريد أن تختلف تجربة الإطارات بسبب اختلاف اللعبتين بسبب اختلاف محرك التطوير”.

overwatch 2 and 1 merge

فى الحقيقة لعبة Overwatch 2 هى مجرد تحديث للعبة Overwatch، حيث تضم اللعبة نفس الخرائط والشخصيات الموجودة فى الجزء الأول إلى جانب طور قصة جديد، إلى جانب طور لعب جديد يعرف بإسم Push وهو طور يتسابق فيه الفريقين لإرسال روبوت إلى نهاية الخريطة.

حتى الان لا يوجد أي موعد محدد لإصدار الجزء الجديد من اللعبة ولكن من الواضح أن اللعبة فى مرحلة تقديم متطورة، وبالفعل لا يوجد ضرورة لوجود أكثر من لعبة.

 

Advertisement