Advertisement
الرئيسية الأخبارتسريبات هاتف Oppo Reno3

كشفت أوبو النقاب عن هواتف Reno2 في نهاية شهر أغسطس الماضي، وعلى ما يبدو أن الشركة تخطط لإصدار الجيل الثالث من عائلة Reno. حيث انتشرت ورقة يُزعم أنها لمواصفات هاتف Reno3 على منصة Weibo الصينية، والتي يمكن ألا تكون دقيقة بنسبة 100% ولكنها توضح أن الهاتف سيأتي مع شاشة بمعدل تحديث 90 هيرتز مع دعم شبكات الجيل الخامس وكاميرا أفضل بالإضافة لتحسين قدرات الشحن السريع. 

قد يأتي هاتف Reno3 مع شاشة بقياس 6.5 بوصة من نوع AMOLED، وجودة 1080 × 2400 بكسل ومعدل تحديث 90 هيرتز، وهي نفس جودة وحجم شاشة هاتف Reno2، كما يأتي الهاتف مع مستشعر البصمة المدمج في الشاشة. 

بالنسبة للكاميرا، فقد أشارت التسريبات أن الهاتف سيدعم كاميرا رباعية مع الاعتماد على مستشعر IMX686 الذي تنتجه سوني بدقة 60 ميجابكسل، بالإضافة إلى عدسة telephoto مع قدرة التقريب خمس مرات، وعدسة ultra wide ومستشعر للأبيض والأسود  black and white sensor. لم يتم التوضيح إذا كانت الكاميرا الأمامية ستدعم تصميم زعنفة القرش shark fin أو أي من التصاميم الأخرى للكاميرا الأمامية المنزلقة، ولكنها قد تأتي مع مستشعر سامسونج Bright GD1 بدقة 32 ميجابكسل. 

تم ترقية البطارية لتصبح بسعة 4500 مللي أمبير، كما تدعم الشحن السريع بقدرة 30 وات بواسطة تقنية VOOC 4.0 للشحن السريع، أشارت ورقة المواصفات أن الهاتف لن يدعم الشحن اللاسلكي. كما تأتي الواجهة الخلفية مع طبقة حماية من نوع كورنينغ غوريلا مع إطار من الألومنيوم. 

بالنسبة للأداء فالهاتف قد يأتي مع رقاقة Snapdragon 735 وذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجابايت رام مع إضافة المعجون الحراري ورقائق الجرافيت للتخلص من الحرارة الزائدة، كما تأتي الذاكرة الداخلية بسعة 128 و 256 جيجابايت من نوع UFS 2.1.

بالنسبة للأسعار، أشارت الورقة أن الهاتف سيأتي بسعر 475 و 520 دولار أمريكي لنسختيه بذاكر 128 و 256 جيجابايت. لم تشمل الورقة أي معلومات عن ميعاد إصدار الهاتف، ولكننا في انتظار ما ستعلن عنه الشركة بشكل رسمي.. فتابعوا معنا.

اقرأ أيضًا: هاتف Galaxy S10 Lite سيأتي مع بطارية بسعة 4370 مللي أمبير

Advertisement