الرئيسية الأخبارإطلاق كرسي الألعاب الجديد T3 RUSH من CORSAIR !

خبر صحفي – أعلنت شركة CORSAIR الرائدة في صناعة قطع الكمبيوتر المصممة من أجل الألعاب اليوم عن أحدث إضافة إلى تشكيلتها من كراسي الالعاب الأنيقة، وأخرها هو كرسي T3 Rush الذي يعطي أفضل راحة مع نسيج ناعم للغاية مع مسند للذراع والظهر رباعي الأبعاد بجسم حديدي متين ليضعك على كرسي السائق لتجميعتك بثلاث ألوان يمكنك الإختيار منها.

يتميز كرسي T3 RUSH بنفس التصميم المستوحى من سباقات السيارات مثل سابقيه T1 RACE و T2 ROAD WARRIOR. فـ T3 RUSH هو أول كرسي من أجل الالعاب يتمتع بنسيج خارجي ناعم لكي يسحب أقل حرارة ممكنة من أجل تجربة مريحة طوال النهار والليل مع مخدة للرقبة يمكن تحريكها بسهولة وحشو من أجل الظهر والرقبة لأفضل راحة ممكنة.

من أهم الأشياء في أي كرسي ألعاب حديث هي القدرة على الضبط والتعديل حتى يستطيع مستخدمه أن يجد نقطة الراحة الكاملة من أجله، فكرسي T3 RUSH يتميز بمساند الذراع التي يمكن ضبطها في أي إتجاه لإراحة أذرعه، وبالنسبة للكرسي نفسه فيمكن حتى أن تقوم بتمييله للوراء بمائة وثمانين درجة لفرد جسدك بالكامل عليه مع حزام يمكن غلقه أيضاً، كل هذا مع رافعة بغاز من الطراز الرابع لكي يقوم بضبط الإرتفاع.

هناك جسم حديدي بداية من المقعد للظهر في T3 RUSH لكي يضمن لك أن كرسي CORSAIR سيتحمل سنوات طويلة من الإستخدام مع عدة من خمس عجلات تتحمل الإستعمال الثقيل لتتحرك على معظم الأسطح المتواجدة لإعطائك الحرية في التحرك في أي مكان.

كرسي الالعاب من Corsair

 مستوحى من السباقات ومصمم من أجل الالعاب – كرسي CORSAIR T3 RUSH يعطي مجلس رائع من أجل اللاعبين لإراحتهم أثناء جلوسهم ليتأقلموا ويقودون في راحة تامة.

التواجد والضمان

 CORSAIR T3 RUSH صار متاحاً للشراء من على متجر CORSAIR الرقمي وعند شبكة الموزعين في جميع أنحاء العالم الموثقين من الشركة، ويأتي الكرسي مع ضمان عامين مع خدمة عملاء في جميع أنحاء العالم بدعمها الفني.

Advertisement