الرئيسية الأخباردعم تقنية AMD FidelityFX يصل لعبة Shadow of the Tomb Raider

تلقت لعبة Shadow of the Tomb Raider دعماً من شركة AMD لتقنية AMD FidelityFX من خلال باتش تصحيح أخير تم اطلاقه. حيث يضيف تحديث Patch 18 الأخير تفعيل خاصية FidelityFX ، مما يتيح لك تحسين معدلات الإطارات مع توفير صورة أفضل بفضل ميزة شحذ الصورة Radeon image-sharpening الجديدة.

دعم تقنية AMD FidelityFX يصل لعبة Shadow of the Tomb Raider كرت شاشة

أما بالنسبة لمستخدمي بطاقات المعسكر الأخضر، فلا يزال لدى مستخدمي NVIDIA GeForce القدرة على تفعيل خيار استخدام تقنية شحذ الصورة image-sharpening في لوحة تحكم NVIDIA المقدمة مع برنامج القيادة GeForce R440. يزيل التصحيح أيضًا القيود المفروضة على ملابس الشخصية عند استكشاف موقع Hidden City في اللعبة. وذلك عن طريق الغاء تفعيل خيار Hidden City Outfit Restriction من الخيارات المضافة بعد التحديث.

كما يأتي هذا التحديث أيضاً مع إصلاحات لبعض الأخطاء المختلفة التي لم تفصح عنها Nixxes. و كما هو الحال دائمًا ، ستقوم منصة Steam بتنزيل هذا التصحيح في المرة التالية التي تقوم فيها بتشغيل البرنامج. أدناه يمكنك أيضا رؤية على سجل التغيير الكامل للتحديث الجديد.

سجل الباتش الكامل

خيار جديد: Hidden City Outfit Restriction – تشغيل أو الغاء تقييد الزي من خلال وضعي Hidden City ON أو OFF في مرحلة ما بعد انهاء القصة. سيسمح لك إلغاء تنشيط هذا الخيار بإرتداء أي زي أثناء استكشاف المدينة الخفية Hidden City ، مما قد يؤدي إلى عدم تناسق في عملية السرد للقصة . لاحظ أن إلغاء تنشيط هذا الخيار سيكون ساري المفعول فقط على ملف الحفظ الذي تم انهاء القصة عليه فقط .
نحن ندعم الآن خيار upsampling و / أو sharpening باستخدام تقنية AMD’s FidelityFX.
إصلاحات بعض المشاكل المختلفة الأخرى. “

Advertisement