الرئيسية الأخبارخدمة Disney+ تجذب 10 ملايين مشترك بعد إطلاقها بيومين فقط

بعد إطلاقها رسميا يوم الثلاثاء الماضي، أعلنت خدمة بث الأفلام حسب الطلب Disney+ أنها استطاعت جذب حوالي 10 ملايين مشترك خلال يومين فقط من بداية عملها.

Disney+

 

وتم اطلاق خدمة البث المباشر عبر الإنترنت Disney+ يوم الثلاثاء مع وجود بعض المشاكل التقنية والتي منعت بعض المستخدمين من الوصول للخدمة ولكن هذا الأمر لم يمنع المستخدمين من تسجيل اشتراكاتهم.

ويمكن مشاهدة المحتوى الخاص بخدمة Disney+ مقابل 6.99 دولار شهريا أو 69.99 دولارا سنويا وهذا يعني أن خدمة ديزني بلس أرخص بكثير من الخدمات الأخرى المنافسة مثل نتفليكس والذي يتيح الإشتراك به مقابل 12.99 دولارا.

إقرأ أيضا : كل ما تود معرفته عن خدمة Disney+ بعد إطلاقها رسمياً اليوم

وارتفعت اسهم شركة ديزني بنسبة 7.35% مع نهاية يوم الأربعاء، حيث زادت القيمة السوقية للشركة بمقدار 13 مليار دولار لتبلغ حاليا 268 مليار دولار بينما شركة نتفليكس المنافسة قد انخفضت اسهمها بنسبة 3.1%.

 وتوفر خدمة بث الفيديو عبر الإنترنت Disney+ تجربة مجانية لمدة 7 أيام وإذا أعجبك الأمر تستطيع دفع الإشتراك الشهري أو إلغائه قبل الفترة المجانية ومع ذلك فقد وصلت الخدمة لعدد كبير خلال يومين فقط عكس نتفليكس وهولو اللذان استغرقا سنوات للحصول على هذا الرقم.

أخيرا، قد تكون المنافسة قوية وشرسة في مجال خدمات البث حسب الطلب حيث توجد شركات مثل نتفليكس وهولو وانضمت لهم ديزني بلس إلا أن المنافسة سوف تزداد شراسة مع دخول أبل المجال بخدمتها الجديدة وكل هذا يصب في مصلحة المستخدم للحصول على محتوى قوى ومذهل بسعر تنافسي.