الرئيسية الأخبارتحديث جديد من أجل المطورين لـ Apple macOS Catalina !

قامت Apple بإطلاق البيتا الثانية من نظام تشغيل macOS Catalina لإصدار 10.15.2 من أجل المطورين لأسباب الإختبار، وجائت هذه البيتا بعد أسبوع واحد من إطلاق الأولى وأسبوعين بعد إطلاق تحديث 10.15.1 من أجل عامة المستخدمين، فإن كنت من المطورين، فيمكن لك تحميل البيتا من خلال هذا الرابط لكي تستطيع إختبارها من أجل تطبيقاتك.

Apple MacOS

في الوقت الحالي، لا يستطيع أحد أن يجزم بشكل كامل ما تستطيع هذه النسخة الجديدة المقدمة من Apple بتقديمه من تحديثات، لكن من المؤكد أنها ستتضمن تحديثات تقوم بتصليح المشاكل التقنية التي لم يتم معالجتها في الإصدار الأول الذي تم عرضه على عامة المستخدمين، وبالتأكيد سيوضع في الإعتبار وجود تحديثات خاصة من الشركة لرفع أداء النظام بشكل كلي.

لم يكن هناك تغييرات من النوع المترقب في أول بيتا قامت Apple بإطلاقها لـ macOS أيضاً، مما يجعلنا نشك في وجود خاصية جديدة من نوع ما في نظام التشغيل الشهير، لكن كالعادة، سنقوم دائماً بمتابعة الأخبار المتداولة بين المستخدمين وإعلانات Apple عن النظام بشكل خاص.

تحديث macOS Catalina كان تحديث من العيار الثقيل، فقد قام بإعطاء مزايا جديدة مثل التخلص من iTunes، لكن بتقديم ثلاثة برامج جدد وهم Podcast، TV، و Music. لكن لم يأتي التحديث بمزايا فقط، بل بكم عيوب هائل يتم التعامل معه في الوقت الحالي بسبب كثرة المشاكل التقنية التي تلحق بأي نظام تشغيل جديد، مع العلم أن الشركة قامت بسحب دعمها لبرامج الـ 32 بت أيضاً.