انطلاق لعبة Star Wars Jedi Fallen Order من فريق Respawn - عرب هاردوير
بالأمس كان الموعد الرسمى لإطلاق واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة هذا العام لعبة Star Wars Jedi Fallen Order من نشر Electronic Arts وتطوير فريق Respawn Entertainment

لعبة Star Wars Jedi Fallen Order تعتبر واحدة من أكثر الالعاب المنتظرة ليس لجودتها بل الجميع يريد أن يرى كيف يمكن لفريق Respawn Entertainment إعادة إحياء هذا العنوان من جديد بعد أن قامت شركة Electronic Arts بتدميره من قبل.

star wars jedi fallen order launch

شركة Electronic Arts قدمت لنا لعبة Star Wars Battlefront II عام 2017 والحقيقة أن اللعبة كانت جيدة جداً على المستوى التقنى بل وممتعة أيضاً، ولكن الشركة الناشرة دمرت العنوان بسبب السياسات التجارية التى اتبعتها مما جعل اللاعبين يهاجموا اللعبة بشدة واعتبروها مجرد محاولة لسرقة الأموال منهم.

بعد هذه السقطة الجميع توقع أن عنوان Star Wars سوف يتم تركه لفترة من الزمن ولكن على العكس تماماً تم الإعلان عن الجزء الجديد Jedi Fallen Order.

هذه المرة أوكلت شركة Electronic Arts عملية التطوير إلى فريق Respawn Entertainment الذى سريعاً قدم مجموعة من التصريحات التى رفعت سقف التوقعات للعبة، مثل التركيز والاهتمام بطور اللعب القصصى داخل اللعبة.

على أى حال الأن أصبح لدينا الفرصة كاملة لكى نقيم اللعبة ونتأكد من مدى فاعلية خطة Electronic Arts تجاه عنوان Star Wars عموماً.

بالتأكيد يمكنك عزيزى القارئ متابعتنا للتعرف على مراجعتنا ورأينا الشخصى فى لعبة Star Wars Jedi Fallen Order.