الرئيسية الأخبارأبل تستضيف حدثاً خاص بالتطبيقات والألعاب يوم 2 ديسمبر

على غير العادة، تلقت وسائل الإعلام والصحافة دعوات مفاجئة من شركة أبل الأمريكية بخصوص حدث خاص وفريد من نوعه سوف يتم إنعقاده في الثاني من ديسمبر.

وعلى ما يبدو فإن شركة أبل سوف تسلط الضوء على أفضل التطبيقات والألعاب على متجرها لهذا العام 2019، وتعد تلك هي المرة الأولى التي تستضيف فيها الشركة الأمريكية مثل هذ النوع من الأحداث.

أبل

وكانت شركة الآيفون دائما ما تقوم بمنح الجوائز بشكل روتيني لأفضل ألعاب وتطبيقات العام ولكن تلك المرة سوف يكون هناك حدث ضخم في مدينة نيويورك الأمريكية كما لو كان هذا الحدث بمثابة حفل توزيع جوائز أوسكار ولكن للتطبيقات والألعاب.

إقرأ أيضا : تقرير : أبل سوف تهيمن على سوق هواتف الجيل الخامس في عام 2020

والدعوة التي أرسلتها أبل لوسائل الإعلام لا تظهر أي إشارة لإحتمالية بث الحدث بل يمكننا ملاحظة رمز متجر تطبيقات أبل بشكل ذهبي مع شعار “محبوب من قبل الملايين .. تم تصميمه من قبل الأفضل”.

ويرى الخبراء أن شركة أبل لن تقوم بالإعلان عن أي منتجات جديدة في هذا الحدث لأن الشركة معتادة على الإستفادة من كافة القنوات المختلفة للتسويق والترويج لأجهزتها الجديدة ولأن هذا الحدث لن يتم بثه فلن تظهر أجهزة جديدة.

أخيرا، لا يعلم أحد بنوايا شركة التفاحة حتى الآن، ولكنها قد تفاجئنا وتكشف النقاب عن AirTags أو ربما تستغل الحدث الخاص لعرض بعض الألعاب المفضلة على Apple Arcade وهي عبارة عن خدمة ألعاب أطلقتها الشركة مؤخرا.