الرئيسية الأخبارتسريب : هاتف سامسونج Galaxy A71 قادم بكاميرا رباعية

 نشر حساب التسريبات الشهير @OnLeaks بالتعاون مع موقع CashKaro  الهندي عددا من الصور الحصرية لهاتف سامسونج القادم Galaxy A71 والذي يعتبر من الهواتف متوسطة المدى.

سامسونج galaxy a71

وتظهر الصور والنماذج المسربة أن هاتف سامسونج Galaxy A71 سوف يضم كاميرا رباعية في الخلف وهناك كاميرا أمامية مثقوبة في الشاشة بجانب مقبس الصوت 3.5 مم.

سامسونج galaxy a71

 ويزعم الموقع الهندي أن هاتف سامسونج Galaxy A71 سوف يأتي بشاشة FHD قياس 6.7 بوصة بينما تصل أبعاده إلى 16.3 * 76 * 7.9 مم وسوف يضم الهاتف معالج من نوع سناب دراجون 675 وبطارية تعمل بقوة 4500 مللي أمبير.

إقرأ أيضا : تسريبات جديدة تؤكد إطلاق سامسونج لهاتف Galaxy S10 Lite

أيضا سيزود هاتف سامسونج Galaxy A71 بذاكرة عشوائية حجمها 8 جيجابايت، وبغض النظر عن المواصفات، فإن ما يميز الهاتف الجديد هو تصميم الكاميرا الخلفية والذي يضم أربع كاميرات على شكل حرف “L”.

وتأتي الكاميرا الأساسية بدقة 48 ميجابيكسل مع مستشعر بعدسة واسعة جدا ومستشعر من نوع تيلفوتو وكلاهما يعملان بدقة 12 ميجابيكسل وهناك أيضا مستشعر وقت الرحلة TOF.

أما الكاميرا الأمامية فنجدها مثقوبة بالشاشة مثل الموجودة بهاتف جالاكسي نوت 10 وسوف تعمل بدقة 32 ميجابيكسل وتشير التسريبات إلى أن هاتف Galaxy A71 سيعمل بنظام التشغيل أندرويد 10 مع واجهة سامسونج  One UI.

 أخيرا، لا توجد أي أخبار رسمية حول ميعاد إطلاق هاتف سامسونج Galaxy A71 لكن من المتوقع أن تكشف الشركة الكورية النقاب عنه قريبا.